رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق .. مقتدى الصدر يعلن تجميد تياره وإغلاق حسابه على تويتر

نشر
الأمصار

أعلن زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، تجميد التيار الصدري وجميع أنشطته وإغلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حتى إشعار آخر.

وقال الصدر إنه قرر تجميد التيار الصدري ما عدا صلاة الجمعة وهيئة التراث وبراني السيد الشهيد لمدة سنة، فيما وضع منشورا على حسابه عبر "تويتر"، يتضمن صورة مكتوب عليها "الحساب مغلق حتى إشعار آخر".

ودعا زعيم التيار الصدري بالعراق  مقتدى الصدر، الخميس، إلى وضع حد للاعتداءات الصهيونية في فلسطين.

وقال السيد الصدر في تغريدة على حسابه بتويتر:" بعد ما شهدته بعض المدن الصهيونية من مظاهرات ضد ساستها وسياساتهم، سارع كبير الشر (نتن ياهو) إلى اللعب على الوتر الحساس كما يعبرون.. فأثار العنف في القدس الشريف والأقصى ليتخلص من مناوئيه ومعارضيه"، مبينا، أن" سلسلة الاعتداءات الإرهابية الصهيونية ضد المقدسات الدينية في فلسطين الجهاد والإباء، لا بد من وضع حد لها".
وأضاف، أن" أول الحلول هو قيام الدول العربية والإسلامية بالإسراع بغلق السفارات الصهيونية في الدول التي فيها سفارة الشر"، مشيرا إلى، أنه" اذا لم ينفع، فلا بد من موقف جاد آخر".
واختتم السيد الصدر التغريدة بالقول:" أسأل الله أن يحمي مقدساتنا ويحفظ أهلنا الأحبة في فلسطين المحتلة كافة ويدفع المخاطر عن المجاهدين فيها.. وتقبل الله جهادهم وصيامهم".

 

أخبار أخرى.. 

السوداني يبحث مع عدد من النواب ملف الخدمات وإعداد خطط لمعالجة البطالة

بحث رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، مع عدد من النواب المستقلين، ملف الخدمات وإعداد خطط لمعالجة البطالة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء العراقي، في بيان أن" رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني استقبل، اليوم الخميس، عدداً من أعضاء مجلس النواب المستقلين".

وأضاف البيان، أنه "جرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات الأساسية التي تمس حياة المواطنين، وتأتي في مقدمتها الخدمات، وأهمية بذل أقصى الجهود من أجل تحسين الواقع المعيشي للمواطنين، بالإضافة إلى إعداد خطط استراتيجية تهدف إلى معالجة البطالة وتوفير فرص العمل للشباب، وتحسين واقعهم".

كما وشهد اللقاء، بحسب البيان،" التأكيد على ضرورة التعاون والتنسيق العالي بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما يسهم في إقرار قوانين مهمة تنهض بالقطاعات الاقتصادية المتنوعة، وتحقق الأمن الاجتماعي في عموم العراق".