رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بول بوجبا يعود إلى تشكيلة يوفنتوس في الدوري الأوروبي

نشر
بوجبا
بوجبا

يعود لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، الغائب منذ شهر عن الملاعب بسبب الإصابة، إلى تشكيلة فريقه يوفنتوس عند مواجهة سبورتينج لشبونة، اليوم الخميس، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وقال ماسيميليانو أليجري في مؤتمر صحفي "تم استدعاء بوجبا، سنرى غدا الخميس إذا كان قادرا على اللعب أم لا".

وأضاف "سيكون رائعا أن يعود بوجبا في فترة نهاية الموسم، لدينا 9 مباريات في الكالتشيو، وربما 7 مواجهات في كأس إيطاليا والدوري الأوروبي".

وأكد أليجري، التعويل على المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش والأرجنتيني لياندرو باريديس.

وتابع "فلاهوفيتش سيستعيد طريق الشباك، فترة الصيام تحدث لكل المهاجمين، يجب أن يبقى هادئا، أذكركم أن العام الماضي لم يرغب البعض في استمرار رابيو".

اليوم… إنطلاق ربع نهائي الدوري الأوروبي:

تنطلق الخميس، منافسات ربع نهائي الدوري الأوروبي بمشاركة عدد من كبار فرق القارة العجوز، وسط أجواء يغلب عليها طابع الثأر في بعض المواجهات وتوقعات بارتفاع المنافسة.

ويظهر في الدور عدد من أبطال المنافسة السابقين مثل إشبيلية الإسباني، الأكثر تتويجا بـ6 ألقاب، ويوفنتوس الإيطالي (3) وفينورد الهولندي (2) وباير ليفركوزن الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بلقب لكل منهما.

بخلاف هذا، هناك أيضًا روما وسبورتنج لشبونة اللذين سبق لهما الوصول إلى المباراة النهائية ولم يحالفهما التوفيق للتتويج باللقب.

ومع كل هذه الأسماء الكبيرة ذات التألق الأوروبي يأتي سانت جيلواز البلجيكي الأقل شهرة من بقية الفرق.

ولا يقل رونق المواجهات عن دوري الأبطال، إذ إن نصف الفرق التي وصلت إلى هذا الدور جاءت من الـ"تشامبيونزليج" عقب أن احتلت المركز الثالث في مجموعتها، والحديث هنا عن باير ليفركوزن وسبورتنج لشبونة وإشبيلية ويوفنتوس.

بالنسبة إلى إشبيلية، ملك البطولة، فيعد الدوري الأوروبي بمثابة طوق نجاة لانتشال النادي من موسم للنسيان، إذ إن النادي الأندلسي يكافح من أجل البقاء في الليجا على عكس بداية موسمه المبشرة ومواسمه السابقة القوية.

ولو تمكن إشبيلية من تحقيق النجاح والوصول إلى لقب سابع في الدوري الأوروبي فيستأهل بالتبعية إلى دوري الأبطال الموسم المقبل تحت قيادة مدربه الحالي خوسيه لويس مينديليبار.