رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لامبارد: مباراة العودة بين ريال مدريد وتشيلسي ستكون معركة

نشر
الأمصار

قال فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، إن المباراة القادمة أمام ريال مدريد ستكون معركة في ملعب "ستامفورد بريدج"، بعد تلقى البلوز خسارة بهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال فرانك لامبارد في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب المباراة: "أنا فخور بالرجال العشرة، الشيء المخيب للآمال هو التخلي عن قطعة ثابتة من خلال إيقاف التشغيل، مما أدى إلى الهدف الثاني. لا أفكر في وجود عشرة رجال. لقد نحتونا منفتحين بسبب الروح".

 

وأضاف لامبارد: "لقد أتيحت لنا ثلاث فرص جيدة جدًا في المباراة: جواو مبكرًا، رحيم وماسون قرب النهاية. لذلك هناك بعض الأشياء الجيدة ولكن النتيجة هي الحقيقة. لقد قلت للاعبين للتو أن أشياء خاصة يمكن أن تحدث في ستامفورد بريدج ، إنهم فريق جيد للغاية ، لكن علينا أن نصدق".

 

وشدد لامبارد: "عندما حصلنا على الكرة، استطعت أن أرى أنها كانت فترة صعبة للاعبين، وأن هناك القليل من الافتقار إلى الإيمان. أعتقد أنه يتعين عليهم فهم مدى جودتهم وما يمكن أن يفعلوه. وربما نحن نفتقر إلى ذلك قليلاً في هذه اللحظة".

 

وقال لامبارد حول ما كان يمكن لفريقه القيام به بشكل مختلف: "ليس من السهل المجيء إلى هنا (في هذه العقلية) لأنني أعتقد أن هناك بعض الفرص في الاستحواذ لاستخدام حجم الملعب أكثر قليلاً، وأن تكون أكثر عدوانية في الجانب عرض تقديمي. أشياء يمكننا القيام بها الأسبوع المقبل".

 

واختتم لامبارد: "الأسبوع المقبل ستكون معركة. بالتأكيد، علينا أن نرتقى إلى مستوى. علينا أن نفهم بعض التفاصيل في لعبتنا ومن خلال عقليتنا، يجب أن نكون أكثر إيجابية فيما نفعله. إذا فعلنا ذلك، بالجودة التي لدينا في الفريق، يمكننا القيام بذلك. لقد شاركت في بعض الليالي مثل تلك في ستامفورد بريدج". جاء هدفا فريق ريال مدريد عن طريق الثنائي كريم بنزيما، وماركو أسينسيو في الدقيقتين 21، و74 على التوالى.

 

اقرأ أيضًا..

بن ناصر يقود ميلان للفوز على نابولي بربع نهائي الأبطال


حقق ميلان فوزًا هامًا ضيفه نابولي، بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما بملعب سان سيرو، في ذهاب منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

سجل إسماعيل بن ناصر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40.

 

ومن المقرر أن يحسم المتأهل للدور نصف النهائي في لقاء الإياب الذي سيقام بمعقل نابولي في دييجو مارادونا، يوم الثلاثاء القادم.