رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. رنا رئيس ضيفة برنامج رامز نيفر إند

نشر
الأمصار

تحل الفنانة رنا رئيس ضيفة علي برنامج رامز نيڤر إند ، اليوم، حيث من المقرر ان تكون الضحية رقم  عشرين لـ رامز جلال هذا الموسم.

وكان قد وقع الفنان محمود حافظ، الضحية التاسعة عشر لـ رامز جلال ببرنامج "رامز نيڤر إند"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر".

وكانت قد انتهت الفنانة رنا رئيس والفنان عمرو وهبة، من تسجيل حلقات المسلسل الكوميدي الإذاعي “كارت أحمر”، المقرر بثه طوال أيام شهر رمضان على «راديو 9090».

المسلسل بطولة رنا رئيس، عمرو وهبة، بيومي فؤاد، والفنانة القديرة إنعام سالوسة، ويذاع المسلسل على «راديو 9090» الساعة 3.20 يوميا.

وكان قد طرح الفنان رامز جلال، برومو برنامج المقالب الخاص به «رامز نيفر ايند»، والذي يعرض عبر قنوات mbc الفضائية، في شهر رمضان، عقب الإفطار مباشرة.

وظهر في برومو البرنامج عدد من النجوم، من بينهم الفنان أحمد السقا، الذي أمسك ثعبانا في يده، وقام بأكل رأسه، وإلقاء جسم الثعبان خلفه.

أخبار أخرى..

بعد عرض الحلقة الـ19.. مسلسل "الكتيبة 101" يتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم  مسلسل الكتيبة 101 تريند موقع البحث "جوجل"، وذلك بعد عرض الحلقة الـ 19 من العمل، وقد شهدت الحلقة التي تحمل اسم الشهيد "هاني نبيا" العديد من المشاهد المؤثرة.

أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل “الكتيبة 101”
 

وشهدت الحلقة تمكن القوات الخاصة من إتمام عملية تحمل اسم الشهيد هانى نبيل، وتم القبض على حكيم والذي يلعب دوره فتحى عبدالوهاب وقتل ابن عمه كمال الذي يلعب دوره أحمد كشك. 

وعلى الجانب الآخر كان هناك استعداد القوات الجوية لتوجيه ضربة لتصفية القيادي التكفيري أبو دعاء والذي يلعب دوره بهاء ثروت، وذلك بعد الوصول إلى مكانه.

مواعيد عرض مسلسل “الكتيبة 101”

ويعرض مسلسل الكتيبة 101 في تمام الساعة العاشرة مساء، وتعاد الحلقة 20  على شبكة قنوات ON، في تمام الساعة الثالثة من صباح اليوم الثاني، أما الإعادة الثانية تكون في العاشرة صباحًا.

أحداث مسلسل "الكتيبة 101"

 

ويتناول مسلسل الكتيبة 101، بطولات هذه الكتيبة ورجالها البواسل، في التصدي للعناصر التكفيرية في العريش وسيناء، وسيرة الشهداء العطرة الذين جادوا بأرواحهم للدفاع عن أمن مصر وسلامتها، تلبية القسم الذي أقسمه على أنفسهم. 

وظهر في كواليس مسلسل الكتيبة 101، عدة مشاهد للعمليات العسكرية للجيش المصري في عمق سيناء، للتصدي للجماعات الإرهابية والتكفيرية، حيث يجسد الفنان آسر ياسين دور الرائد الشهيد خالد محمد دبور، فيما يجسد الفنان عمرو يوسف دور الرائد نور صلاح العزب.