رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: أمر متكرر لنا هذا الموسم.. لم أعرف كيف لم نفز

نشر
الأمصار

علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على تعادل فريقه أمام ضيفه آرسنال بنتيجة (2-2)، مساء اليوم الأحد على ملعب أنفيلد، في قمة مباريات الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "أمر متكرر لنا هذا الموسم، مباراة مفتوحة للغاية، سجلوا من أول فرصتين، كان رد فعلنا جيدًا، وكانت مباراة رائعة في النهاية، لا أعرف كيف لم نفز بها بتلك الفرص المتأخرة".

وأضاف: "هناك مزيج من المشاعر داخلي بين السعادة والحزن، ليس لدي مشكلة مع التعادل، آرسنال كان جيدًا، ولكن كان يجب أن يخسروا هذا اللقاء، النقطة أفضل بالنسبة لهم".

وتابع: "كانت لدينا فرصنا التي لم نتمكن من إنهائها، لقد سجلوا من الفرصة الأولى، والهدف الذي سجلناه ساعدنا كثيرًا، لم ينته الأمر بين الشوطين، وكانت الأجواء رائعة".

وواصل: "كانت مباراة غريبة واستحقينا نقطة على الأقل، وإذا استخدم كوناتي رأسه (في الفرصة الأخيرة) لسجل الهدف، ربما انزلق".

وعن اشتباك أندي روبرتسون مع الحكم المساعد بين الشوطين: "لا شيء، أعرف أن ذلك حدث ولكن لم أشاهد اللقطة، والصور ستتحدث عن نفسها".

وخطف ليفربول تعادل مثير أمام ضيفه آرسنال بنتيجة (2-2)، مساء الأحد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية آرسنال جابريل مارتينيلي (8) وجابريل جيسوس (28)، بينما سجل ثنائية ليفربول محمد صلاح (42) وروبرتو فيرمينو (87).

وبتلك النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 73 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع ليفربول رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثامن.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة السادسة، بتسديدة قوية من جاكبو من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وافتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة الثامنة، بعدما أرسل أوديجارد بينية اصطدمت بقدم فان دايك، لتصل إلى مارتينيلي داخل المنطقة وينفرد بأليسون، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.

وأضاف آرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعدما أرسل مارتينيلي عرضية مميزة من الجانب الأيسر، تابعها جيسوس برأسية سكنت الشباك.

ونجح ليفربول في تقليص الفارق بالفعل في الدقيقة 42، بعدما أرسل جوتا عرضية أرضية داخل المنطقة، تابعها هندرسون بتمريرة لصلاح داخل منطقة الـ6 ياردة، الذي سدد كرة سكنت الشباك.

وعادت الروح لليفربول بعدها وكاد يعدل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بمتابعة هندرسون كرة مبعدة من رامسديل داخل المنطقة، مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال (2-1).

ومع بداية الشوط الثاني، تحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 52، بعد تعرض جوتا للإعاقة من قبل هولدنج.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، حتى عاد آرسنال للمبادرة الهجومية في الدقيقة 74، بتسديدة من أوديجارد من خارج المنطقة، أمسك بها أليسون.

وأهدر ليفربول فرصة محققة للتعديل في الدقيقة 81، بعدما أرسل صلاح بينية مميزة لنونيز الذي انفرد برامسديل، مسددًا كرة أرضية من داخل المنطقة، تألق حارس آرسنال في التصدي لها.

ونجح ليفربول في تعديل النتيجة في الدقيقة 87، بعدما أرسل أرنولد عرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ارتقى لها فيرمينو مسددًا رأسية سكنت الشباك.