رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves يحقق 85 مليون دولار

نشر
الأمصار

حقق فيلم الدراما والتشويق Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves، إيرادات وصلت إلى 85 مليونا و20 ألف دولار في دور العرض حول العالم، وذلك بعد طرحه يوم 31 مارس الماضي، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures، ووصلت مدته إلى ساعتان و 14 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves بين 47 مليونا و777 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و37 مليونا و243 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي.

ويدور فيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves حول إنطلاق لص ومجموعة من المغامرين غير المتوقعين في مهمة ملحمية لاستعادة الآثار المفقودة، لكن الأمور تنحرف بشكل خطير عندما تتعارض مع الأشخاص الخطأ.

فيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves  من بطولة كريس باين، ميشيل رودريجيز، ريج جان بايدج، جاستيس سميث، صوفيا ليليس، هيو جرانت، كلوي كولمان، ديزي هيد، كايل هيكسون، سبنسر وايلدنج، ويل ايرفين.

أخبار أخرى….

عزرا ميلر يجسد دور سلفادور دالى فى مرحلة الشباب بفيلم Dalíland

الممثل الأمريكي عزرا

الممثل الأمريكي عزرا ميلر

يجسد الممثل الأمريكي عزرا ميلر، دور الرسام الإسباني الشهير الراحل سلفادرو دالي، في فترة شبابه والذي يعد أحد أبرز الفنانين في القرن العشرين، وذلك في فيلم Dalíland المقرر طرحه في نهاية يونيو المقبل.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم الإعلان الدعائي له والذي يظهر فيه بن كينجسلي بدور سلفادور دالي في مرحلة الكبر، بينما يجسد عزرا ميلر دوره في فترة الشباب.

ويركز الفيلم على سلفادور دالي، أحد أشهر الفنانين العالميين في القرن العشرين، مستعرضا السنوات الأخيرة من الزواج الغريب والرائع بين دالي وزوجته جالا (باربرا سوكوا) ، حيث تدور أحداث الفيلم في نيويورك وإسبانيا عام 1974 ، ويُروى من خلال عيون جيمس (كريستوفر بريني)، الذي يساعد دالي غريب الأطوار على الاستعداد لعمل معرض كبير.

ويشارك في بطولة فيلم Dalíland أندريجا بيجيتش، وروبرت جريفز، ومن إخراج ماري هارون، التي قالت في وقت سابق إن الفيلم سيحتفل بالحيوية الإبداعية للراحل سلفادور دالي، كما أن هناك اعتقاد خاطي بأن جميع أعماله الممتعة كانت في الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي، لكنه ظل فنانًا مثيرًا للاهتمام ومبتكرًا حتى النهاية".

أخبار أخرى..

تواجه الممثلة والمخرجة الفرنسية مايوين، دعوى قضائية من قبل إدوي بلينيل، رئيس تحرير مجلة Mediapart بزعم مهاجمته في مطعم.

يأتي ذلك قبل نحو 5 أسابيع من عرض فيلم مايون الأخير  Jeanne du Barry بطولة جوني ديب، في افتتاح مهرجان كان السينمائي.

بينما تم تقديم تقرير الشرطة قبل شهر، تم تسريبه منذ ساعات، بعد إعلان مهرجان كان السينمائي أن فيلم مايوين قد تم اختياره لافتتاح نسخته الـ 76.

وحرر الصحفي شكوى للشرطة في 7 مارس، متهمًا فيها مايوين بالعدوان، حسبما أكدت صحفية "فارايتي" التسجيل لدى مكتب المدعي العام في باريس بعد تقارير إخبارية محلية. في الشكوى.