رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"هارلي".. محمد رمضان يُروج لفيلمه المنتظر في عيد الفطر

نشر
الأمصار

نشرت الجهة المنتجة لفيلم "هارلي"، عبر التواصل الاجتماعي، التيزر الثاني للعمل الذي يخوض بطولته النجم محمد رمضان، وينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2023.

 

كما نشر رمضان، التيزر الثاني، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "هارلي واسيل هتشوفوهم في عيد الفطر 2023 بجميع دور العرض.. ثقة في الله نجاح.. هارلي أسطورة الأسفلت".

 

 

فيلم "هارلي" يخوض بطولته النجوم محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة، وعدد من الفنانين، ومشرف عام لرويال صن رياض المزهر، وإشراف على انتاج رويال صن محمد ناصف، والفيلم تنفيذ شو ميديا برودكشن، ومن إخراج محمد سمير.

 

اقرأ أيضًا..

 

انطلاق الدورة الـ71 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما مايو المقبل


تنطلق الدورة ​الحادية والسبعين من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما الشهر المقبل خلال الفترة من 5 إلى 12 مايو، تزامنًا مع إعادة افتتاح قاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

وكان مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال أقام الدورة الـ 70 بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان، بحضور عدد من نجوم الفن، والذى شهد توزيع التكريمات على نجوم الفن الذين أثروا الحياة الفنية بالكثير من الأعمال المميزة، كما شهدت توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة المشاركة في هذه الدورة.

 

وكرم المركز الكاثوليكى عددًا من نجوم الفن الذين أثروا الحياة الفنية بالكثير من الأعمال المميزة أو من تألقوا في أعمال فنية مؤخراً منهم، منى زكى، سميرة أحمد، الهام شاهين، محمد صبحى، أحمد عبد العزيز، هانى شاكر، المخرج مجدى أحمد، الإعلامية درية شرف الدين، أمينة خليل، كما شهدت هذه الدورة تكريم خاص لاسم الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، والتي تسلمته ابنتيهما الفنانة دنيا سمير غانم.

في سياق آخر، تواجه الممثلة والمخرجة الفرنسية مايوين، دعوى قضائية من قبل إدوي بلينيل، رئيس تحرير مجلة Mediapart بزعم مهاجمته في مطعم.

يأتي ذلك قبل نحو 5 أسابيع من عرض فيلم مايون الأخير  Jeanne du Barry بطولة جوني ديب، في افتتاح مهرجان كان السينمائي.

بينما تم تقديم تقرير الشرطة قبل شهر، تم تسريبه منذ ساعات، بعد إعلان مهرجان كان السينمائي أن فيلم مايوين قد تم اختياره لافتتاح نسخته الـ 76.

وحرر الصحفي شكوى للشرطة في 7 مارس، متهمًا فيها مايوين بالعدوان، حسبما أكدت صحفية "فارايتي" التسجيل لدى مكتب المدعي العام في باريس بعد تقارير إخبارية محلية. في الشكوى.

 

ويزعم بلينيل أنه تعرض للاعتداء من قبل مايوين في أواخر فبراير أثناء تناوله الطعام في مطعم في الدائرة السابعة الفاخرة بباريس.