رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات.. توقعات بسقوط الأمطار ونشاط للرياح بدءً من الغد

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، خاصة شرقاً.

سقوط أمطار على الإمارات

توقع مركز الإمارات الوطني للأرصاد أيضًا احتمال سقوط أمطار نهاراً، ورطباً ليلاً وصباح الاثنين على بعض المناطق الساحلية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 وقال المركز في بيانه اليومي إن الرياح ستكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية / 10 إلى 25 تصل 40 كم/س، ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً، ويحدث المد الأول عند الساعة 15:22 والثاني عند الساعة 02:56 والجزر الأول عند الساعة 09:03 والثاني عند الساعة 20:37.

وفي بحر عُمان يكون الموج خفيفاً ويحدث المد الأول عند الساعة 23:20 والثاني عند الساعة **:** والجزر الأول عند الساعة 17:44 والثاني عند الساعة 06:02. 

أخبار أخرى..

محمد بن زايد: الصحة في قمة أولوياتنا

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله، أن الاهتمام بالصحة، سيظل في قمة أولوياتنا لتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك في تغريدة لسموه على «تويتر» بمناسبة يوم الصحة العالمي الذي يصادف 7 أبريل من كل عام، وتحتفي به المجتمعات هذا العام تحت شعار «صحة للجميع».

وقال سموه: «كفاءة المنظومة الصحية تشكل معياراً أساسياً لنمو البلدان وتقدم مجتمعاتها.. وبمناسبة يوم الصحة العالمي، نؤكد أن الاهتمام بالصحة سيظل في قمة أولوياتنا لتحقيق التنمية المستدامة، وسنواصل العمل مع شركائنا لمواجهة الأمراض والأوبئة في العالم».