رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيكو يتحدث عن قوة اتحاد جدة للفوز بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

أكد البرازيلي تشيكو نجم اتحاد جدة السابق، أن العميد هو الأقرب لحصد لقب دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم.

وقال تشيكو في تصريحات لبرنامجي أكشن مع وليد وملعب SBC: "أشكر الجميع على الاستضافة في الرياض، تجربتي كانت رائعة مع اتحاد جدة".

وتابع: "حققت الكثير مع العميد وبلغنا مونديال الأندية، كنت محظوظا بالتواجد مع جيل مميز، وحاليا يجب زيادة التركيز لأن فارق النقطة مع النصر أمر مقلق".

ونوه: "يجب تجنب التعثر في الجولات المقبلة، واحترام المنافسين واللعب بكل قوة حتى يتوج العميد، كما أن جمهور الاتحاد الأفضل، وعليهم البقاء خلف الفريق".

ولفت: "الدوري السعودي بات محط أنظار النجوم بعد التطور الكبير للرياضة السعودية، كما أن قدوم كريستيانو رونالدو ينعكس بالإيجاب على أداء الأخضر، ويغري نجوم العالم للقدوم إلى السعودية، علما بأن دوري روشن سيعرف طريق العالمية من خلال متابعة الجماهير حول العالم لنجومهم المفضلين".

فوز السعودية على الارجنتين

وتحدث عن فوز السعودية على الأرجنتين في مونديال 2022، قائلا "ما فعله الأخضر لا يصدق، إنه فوز تاريخي وأسعدنا كثيرا، هذه مباراة لا تنسى، وأتوقع أن يقدم المنتخب السعودي مستويات مبهرة في مونديال 2026".

وأردف: "لقاء سيونجنام الكوري قصة تاريخية لي مع اتحاد جدة في دوري الأبطال 2004، ما حدث سيبقى في الأذهان طويلا، لأنها ملحمة تاريخية اتحادية".

وشدد: "لم نمتلك مدربا في النهائي، كما أن دموعي في لقطة الهدف الثاني كانت بسبب ألم الإصابة، بعدما خضت المباراة وأنا مصاب. لعبت مع جيل مختلف وقوي، وحمد المنتشري كان أفضل مدافع في القارة".

وأضاف: "منصور البلوي كان يعتبرني لاعبا محليا، واشترط علي عدم العودة للشرق الأوسط بعد الخروج من اتحاد جدة".

وقال تشيكو: "اتحاد جدة تواصل معي للاستفسار عن جروهي لأنني لعبت معه في جريميو، واليوم هو الأفضل في الدوري".

وتابع: "وكيل جروهي تواصل معي، لقد عملت 7 سنوات كمساعد مدرب، ودربت لمدة 4 سنوات، وأتمتع بجميع رخص التدريب".

وأتم: "رومارينيو أفضل لاعب برازيلي في دوري روشن، وأتوقع فوز الهلال على الشباب، وأريد رؤية راموس ومودريتش مع العميد".