رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ابتداءً من الموسم المُقبل.. تشيلسي يفكر في الاستعانة بأنطونيو كونتي

نشر
الأمصار

أشارت تقارير صحفية مساء الخميس، إلى أن تشيلسي يفكر في الاستعانة بمدربه السابق، للإشراف على الفريق ابتداء من الموسم المقبل.

وأعلن تشيلسي تعيين أسطورته فرانك لامبارد مدربًا للبلوز حتى نهاية الموسم الحالي، ويبحث الآن عن مدرب يقود الفريق بداية من الموسم الجديد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فإن تشيلسي يدرس إمكانية التعاقد مع مدربه السابق أنطونيو كونتي.

وترك كونتي توتنهام الشهر الماضي، بعدما هاجم مجلس إدارة النادي واللاعبين عقب التعادل 3-3 مع ساوثهامبتون.

وأضافت "ذا صن"، أنه تم إجراء اتصالات أولية بين الطرفين، من خلال وسطاء، ومرت هذه الاتصالات بشكل جيد، وقد يكون هناك اجتماع بينهما في الأسبوع المقبل.

وكان الإيطالي كونتي، آخر مدرب لتشيلسي يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم 2016-2017.

ويشير التقرير إلى أن مالكي تشيلسي تود بوهلي وبهداد إيجالي، يعتقدان أن كونتي شخص يمكنه "وضع هيكلية جديدة" للفريق.

من جانبه، علق فرانك لامبارد على عودته لتدريب تشيلسي الإنجليزي، بصفة مؤقتة رسميًا اليوم الخميس، خلفًا لجراهام بوتر المدير الفني السابق للبلوز والتي تمت إقالته بسبب سوء النتائج. 

قال لامبارد في مؤتمر صحفي: "من الرائع أن أعود إلى هنا، لقد كان قرار سهل للغاية بالنسبة لي، هذا هو فريقي ولدي الكثير من المشاعر والعواطف تجاه هذا النادي، سعيد بهذه الفرصة". 

أضاف مدرب تشيلسي: "سأبذل قصارى جهدي لكي اقدم للجماهير ما يريدونه، لدي فهم جيد لتشكيلة الفريق وممتن لهذه الفرصة لإدارتهم مجددًا".

أكمل لامبارد:  "إنني واثق من قدراتي، انا هنا لإستعادة ثقة الفريق ومحاولة تحقيق أكبر عدد ممكن من الإنتصارات".

وجه مدرب تشيلسي رسالة جديدة فور تولي المهمة بشكل رسمي، قائًلا "هذا تشيلسي ، لا نريد أن نكون بالمركز 11".

وعن مشاركة تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علق لامبارد "بالطبع انا متحمس للمنافسة في هذه البطولة مجددًا، إنها الأفضل".

وردًا على أحد الأسئلة حول الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، قال لامبارد "لن أكون مجنون، النهائي بعيد وسنأخذ كل مباراة خطوة فخطوة".

وبخصوص مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال لامبارد "نادي كبير وفريق رائع، لدينا فرصة بالتأكيد امامهم، تحدي كبير نعم، ولكن أليست كلها كذلك؟".