رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافى: خسارتنا أمام ريال مدريد برباعية نتيجة لا يمكن تقبلها

نشر
الأمصار

أبدى تشافى هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، حزنه عقب الخسارة القاسية التى تلقاها أمام ريال مدريد برباعية نظيفة خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى في إياب نصف نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

 

وأكد تشافى فى تصريحات عقب المباراة: "أعتقد أن الشوط الأول كان يجب أن يكون لصالحنا بشدة، إنها هزيمة من الصعب تقبلها، ثقيلة للغاية".

 

وأوضح مدرب برشلونة: "عوقبنا كثيرًا بالهدف الثانى، الأمر يتعلق بالتفاصيل، أعتقد أننا قدمنا ​​شوطًا أولًا جيدًا للغاية، لكننا لم نستغل ذلك".

 

وشدد تشافي: "فى الشوط الأول كنا جيدين للغاية، استفاد ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول فى الشوط الأول، لكن النتيجة 0-2 هى التى قتلتنا، إنه لأمر مخز، عليك أن تنتقد نفسك، كان الشوط الثانى سيئًا مننا".

 

وشدد تشافي: "لقد قلت عدة مرات، بالنسبة لى ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا على الإطلاق، إنه بطل دورى الأبطال، إنه فريق قوى واليوم شاهدنا ذلك".

 

وواصل تشافي: "أعتقد أننا تنافسنا حتى النهاية، النتيجة تبدو وكأن الأمر لم يكن كذلك، كرة القدم لحظات ولم نستغل فرصنا".

 

واختتم تشافى حديثه: "من المنطقى أن ينتهى الأمر بالمشادات، إنها مباراة كلاسيكو، هناك شعور بالعجز وعدم التواجد فى النهائى وعدم التنافس".

 

كانت انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد ريال مدريد بتفوق الفريق الكتالونى بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما قبل شهر على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى كلاسيكو ذهاب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا للموسم الحالى 2022-2023.

 

بهذه النتيجة تأهل فريق ريال مدريد إلى نهائى كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة ليواصل الميرنجى زحفه للفوز بالمسابقة الرسمية الموسم الحالي.

 

اقرأ أيضًا..

مانشستر يونايتد يهزم برينتفورد بهدف نظيف


حقق  مانشستر يونايتد، فوزا هاما على ضيفه برينتفورد بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد ماركوس راشفورد في الدقيقة (27).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 43 نقطة في المركز التاسع.