رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس الأوكراني: روسيا لم تسيطر على باخموت ولكن الوضع معقد هناك

نشر
الأمصار

ألمح الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إلى إمكانية انسحاب قوات بلاده من باخموت تجنبا لمزيد من الخسائر.

وقال زيلينسكي، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره البولندي في وارسو، إن الوضع معقد هناك، مشيرا إلى أن روسيا لم تسيطر على باخموت ولكن الوضع معقد على خط المواجهة، حسبما ذكرت وكالة أنباء "يوكرين فورم" الأوكرانية.

وأضاف الرئيس الأوكراني: "أهم شيء بالنسبة لي هو عدم خسارة جيشنا، وإذا كانت هناك لحظة من الأحداث الأكثر صعوبة، وإذا كنا قد نفقد أفرادا بسبب الحصار، فإن القيادة ستتخذ بالتأكيد قرارات".

وشدد على أن الوضع في باخموت، هو الأكثر تعقيدا في جميع أنحاء أوكرانيا حاليا، حيث يتم استخدام أكبر عدد من الأسلحة، بما في ذلك المدفعية.

وفي الوقت نفسه، شدد زيلينسكي على أنه كلما استلمت أوكرانيا أسلحة من الشركاء في وقت أقرب، سيتمكن الجنود الأوكرانيون في وقت مبكر من القتال ليس فقط في باخموت ولكن أيضا في أماكن أخرى.

أخبار أخرى.. 

الرئيس الروسي: سنواصل دعم سوريا للتغلب على تبعات الزلزال وإعادة البناء السياسي 

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، إن بلاده ستواصل دعم سوريا من أجل التغلب على عواقب الكوارث الطبيعية ، وستساهم في إعادة البناء السياسي السوري.

وذكر بوتين خلال مراسم تسلم أوراق اعتماد أوراق اعتماد عدد من السفراء الأجانب الأجانب ، اليوم الأربعاء ، إن "سوريا هي شريكنا و بهليفنا في العالم العربي وفي الساحة الدولية ككل" ، مضيفا: "لقد ساعدت روسيا الشعب السوري في الأوقات الصعبة للدفاع عن السيادة والاستقلال في مواجهة عدوان الإرهابيون.

بعد الزلزال المدمر ، فإن الحالة الطبيعية وستساهم في التطبيع الكامل للوضع السياسي الداخلي في الجمهورية العربية السورية ".

أخبار أخرى ..

قوات الاحتلال الإسرائيلي تدفع نحو تصعيد شامل الحدود السورية

هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي على عدد من المناطق طالت دمشق ومحطيها وحمص وريفها ، مما أسفر عن استشهاد مدنيين وإصابة عدد آخر ووقوع خسائر مادية.

سياسات قوات الاحتلال الإسرائيلي العدوانية
الخارجية

تكريس لنهج ينتهك القانون الدولي
قالت الدولي وزارة الخارجية وزارة الخارجية في بيان لها ، زواجها من الاحتلال والحرب ، زواجها ، زواجها ، زواجها من الخارج ويهدف لتكريس القوة والشريعة الغاب بدلًا من قوة القانون والقيم الإنسانية.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تتأهب على
الاحتلال الإسرائيلي ضد الاحتلال الإسرائيلي ، الحدود الإسرائيلية شمال طبريا في الجليل.