رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يستعيد أنطونيو روديجر قبل الكلاسيكو

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

حصل فريق ريال مدريد على دفعة قوية، اليوم الاثنين، قبل 48 ساعة من مواجهة برشلونة في الكلاسيكو بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

واستبعد أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد، بشكل مفاجئ من قائمة مباراة بلد الوليد، أمس الأحد، في الدوري الإسباني، بسبب معاناته من انزعاج في الركبة.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، خضع روديجر لفحوصات بالموجات فوق الصوتية، وتبين أنه لا يعاني من أي مشكلة خطيرة.

وأشارت إلى أن أنطونيو روديجر شارك في مران الريال، اليوم الاثنين، لكنه عمل بشكل فردي واضعا ضمادة على الركبة.

وأوضحت أن المدافع الألماني في طريقه للتواجد مع ريال مدريد في موقعة الكلاسيكو المقبلة على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة على ريال مدريد بهدف دون رد، أحرزه البرازيلي إيدير ميليتاو بالخطأ في مرمى فريقه.

من جهة اخرى، أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن الحكم الذي سيدير مباراة برشلونة وريال مدريد، الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، سيتولى الحكم مارتينيز مونويرا إدارة مباراة الكلاسيكو المقبلة بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

 وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن خوان مارتينيز مونويرا بات أحد الحكام المألوفين في إسبانيا، ويعد من أفضل حكام الساحة، والأفضل في تقنية الفيديو.

ولا يتوقف الاعتراف بكفاءة مارتينيز مونويرا على إسبانيا فقط، لكنه أيضًا يحظى بثقة كبيرة في الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم. 

ويعد مارتينيز مونويرا أحد المرشحين المفضلين لإدارة الكلاسيكو في المواسم الأخيرة، حيث ستكون مباراة الأربعاء المقبل ثالث مواجهة يقودها بين الفريقين.

وجاءت المباراة الأول في موسم 2020/2021، والتي انتهت بفوز ريال مدريد (1-3) على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، بينما أدار المباراة الثانية في الموسم الماضي، عندما تفوق البارسا بنتيجة 0-4 في سانتياجو برنابيو.

وثائق جديدة تدين برشلونة:

قدم خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، وثيقة جديدة إلى مكتب المدعي العام، تخص قضية برشلونة وخوسيه نيجريرا، النائب السابق لرئيس لجنة الحكام بالدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، قدم تيباس دليلا كاذبا إلى المدعي العام يشير إلى تورط جوسيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، الرئيسين السابقين لبرشلونة، في جرائم الإدارة غير الأمينة والاستيلاء غير القانوني على الأموال.

وأشارت إلى أن تيباس أرسل للمدعي العام وثيقة منشورة من قبل الراحل خوسيه كونتريراس، المدير التنفيذي السابق لبرشلونة، تتضمن أسماء تشبه أسماء الرؤساء السابقين للبارسا.

لكن عائلة كونتريراس ردت بأن الأسماء المذكورة في الوثيقة ليست لرؤساء برشلونة السابقين، كما أن هذا الدليل المقدم للمدعي العام ليس له علاقة بـ "قضية نيجريرا"، لكنه لقضية أخرى تدعى "سولي" وتختص بالتحقيق في تحويل أموال الاتحاد الإسباني.