رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناجلسمان يرفض عرض تشيلسي دون النظر إلى قوته

نشر
الأمصار

حدد جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ السابق، موقفه من قيادة تشيلسي، خلال الفترة المقبلة، ووضع نادي تشيلسي، ناجلسمان، كمرشح رئيسي لتدريب الفريق، بعدما أقال مدير الفني السابق جراهام بوتر.

من جانبها ذكرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" أن ناجلسمان غير مهتم بتولي تدريب تشيلسي، وكانت هناك بعض الشائعات التي ظهرت الأسبوع الماضي، والتي أفادت بأن ناجلسمان مرشح لتدريب توتنهام.

ولكن صحيفة "بيلد" ذكرت أن الانتقال إلى إنجلترا ليس ضمن خيارات المدير الفني في هذه اللحظة، وبدلا من ذلك، فإن ناجلسمان يريد معالجة آثار أول إقالة في مسيرته و"أصعب مرحلة" في حياته المهنية حتى الآن.

وأقيل ناجلسمان من تدريب بايرن بنهاية آذار/مارس الماضي، بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة، وتولى توماس توخيل، المدير الفني الأسبق لتشيلسي، تدريب بايرن ميونخ خلفا لناجلسمان.
 

كيميتش: ناجلسمان له دور في الفوز على دورتموند في الدوري

يعتقد جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن ميونخ، أن المدرب السابق جوليان ناجلسمان، كان له دور كبير في الفوز على بوروسيا دورتموند.

وأعلن بايرن إقالة ناجلسمان، وتعيين توماس توخيل، الذي فاز على بوروسيا دورتموند في أول لقاء له، بنتيجة 4-2.

وقال كيميتش في تصريحات لشبكة سكاي ألمانيا: "نشعر بالأسف تجاه رحيل ناجلسمان، ومن ناحية أخرى، نحن كلاعبين نتحمل المسؤولية الرئيسية".

وأضاف: "أنا هنا في موسمي الثامن مع بايرن، وتدربت مع 7 مدربين، فقط هاينكس وبيب لم يتعرضوا للإقالة، هذا يدل على أننا كلاعبين لم نقدم أداء جيدا".

وتابع: "بعد كأس العالم، فزنا في 5 مباريات فقط من أصل 10، وهو عدد قليل جدا".

وأكد: "بالطبع، ناجلسمان له دور في الفوز على دورتموند، فالبداية الجديدة لا تعني مسح كل ما قبلها".

وأكمل: "لقد اعتمد توخيل على نظام قديم وجديد في لقاء دورتموند، مع الضغط بشكل أعلى قليلا، أعطانا هذا مواقف جيدة، يمكننا فيها الفوز بالكرة وخلق فرص مميزة".

وأتم: "إذا خسرنا المباراة، كان سيتم حسم اللقب إلى حد كبير، نحن محظوظون للتقدم في النتيجة، لكننا لم نتحكم في المباراة لمدة 90 دقيقة".