رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية ضيف برنامج رامز نيفر إند

نشر
الأمصار

تحل الإعلامية أمينة شلباية، ضيقًا فى برنامج رامز نيفر اند، الذى يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع عبر شاشة MBCمصر، عقب أذان المغرب مباشرًة.

وشارك الفنان رامز جلال مع متابعيه، البوستر الخاص بحلقة الإعلامية أمينة شلباية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "ضيف حلقة الليلة من رامز نيفر إند أمينة شلباية، تعرض الحلقة بعد آذان المغرب في مصر مباشرة على قناة إم بي سي مصر".

وكان قد حل الفنان مصطفي كامل مساء اليوم السبت، ضيفا على رامز جلال فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه الشهير رامز نيفر إند.
 

طرح الفنان رامز جلال، برومو برنامج المقالب الخاص به «رامز نيفر ايند»، والذي يعرض عبر قنوات mbc الفضائية، في شهر رمضان المقبل، عقب الإفطار مباشرة.

وظهر في برومو البرنامج عدد من النجوم، من بينهم الفنان أحمد السقا، الذي أمسك ثعبانا في يده، وقام بأكل رأسه، وإلقاء جسم الثعبان خلفه.

اقرأ أيضًا..

محمد فراج يكشف حقيقة معرفته بمقلب رامز جلال

يُعرض هذا العام للفنان رامز جلال، برنامج جديد ومختلف، حيث يخوض السباق الرمضاني من خلال برنامجه “رامز نيفر اند”، والذي تختلف فكرته عن كل عام، ويتشوق الجمهور لمعرفة فكرة برنامج “رامز نيفر اند" في شهر رمضان، حيث اعتادو على مشاهدة برنامجه في وقت الإفطار عبر قناة “mbc مصر”.

وفاجئأ رامز جلال والمتنكر في صورة “ويتر"، الفنان محمد فراج وزوجته بتقديم عدد من الأطعمة، وألقى عليهم سمكة كبيرة ليمسك فراج بيد زوجته بسنت شوقي، وبدءا الثنائي في الصراخ، وعقب خلع رامز للقناع ألقى فراج عليه عدد من الألفاظ.

وهدده رامز جلال بالكهرباء، وكشف محمد فراج عن حقيقة معرفته بالمقلب، حيث أكد على عدم معرفته بالبرنامج قبل مجيئه، وقرر “فراج” التضحية من أجل بسنت شوقي حيث قال لـ رامز: “كهربني أنا بدالها”.

وقالت بسنت شوقي عن حياتها بعد الزواج من “فراج”: “الجواز طلع صعب على عكس ما توقعنا”.