رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس الفخري لبايرن ميونخ ينتقد ناجلسمان

نشر
الأمصار

انتقد أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ الألماني، المدرب السابق جوليان ناجلسمان، مؤكدا أنه "لم يكن من المفترض أن يذهب في إجازة للتزلج" بعد الخسارة أمام باير ليفركوزن 2/1.

وقال هونيس لمجلة "كيكر شبورتس" اليوم الأحد: "لو استمر في ميونخ كانوا سيلتقونه ويتحدثون معه يوم الإثنين أو الثلاثاء ، ومن يعرف ما الذي كان سيحدث؟".

وأضاف أنه "واثق تماما من أن قادة النادي لم يكونوا على دراية بأن ناجلسمان كان في إجازة في ذلك الوقت".

وأشار "المدير الفني ليس في حاجة لطلب إجازة".

وأقال بايرن ميونخ مدربه السابق ناجلسمان واستعان بجهود توماس توخيل خلفا له، حيث قاد الفريق للفوز 4/2 على بوروسيا دورتموند أمس السبت ليستعيد صدارة الترتيب.

وحسم بايرن ميونخ كلاسيكو ألمانيا بعد تغلبه على ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 4 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "أليانز"، فى قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الألماني للموسم الحالي 2022 - 2023.  

سجل جريجور كوبيل الهدف الأول لصالح بايرن ميونخ بالخطأ فى مرماه، وأضاف توماس مولر الهدفين الثانى والثالث للفريق البافارى فى الدقيقتين 18 و24 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، عزز الفرنسي كينجسلي كومان من تقدم الفريق البافارى، بتسجيله الهدف الرابع، قبل أن يسجل بوروسيا دورتموند، هدفين عن طريق إيمري كان من ركلة جزاء ودونيل مالين فى الدقيقتين 72 و 90. 

وارتقى بايرن ميونخ لصدراة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، بينما توقف رصيد بوروسيا دورتموند عند 53 نقطة فى المركز الثاني. 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد تغلب بايرن ميونخ على بوروسيا دورتموند، في 9 مباريات على التوالي بملبعه أليانز أرينا في البوندسيلجا.

وأضافت الشبكة أن بايرن ميونخ لم يحقق تلك السلسلة من الانتصارات المتتالية على ملعبه، أمام أي فريق آخر.

وسجل الفريق البافاري في تلك المباريات التسعة 35 هدفًا، مقابل 7 فقط لدورتموند.

وتعد المباراة هي الأولى لبايرن ميونخ، تحت قيادة الألماني توماس توخيل، الذي تولى المسؤولية خلفًا لمواطنه يوليان ناجلسمان.