رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"جعفر العمدة".. بلال شامة يهرب من قبضة محمد رمضان

نشر
الأمصار

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة، بطولة النجم محمد رمضان، هروب بلال شامة الذي يجسد دوره الفنان مجدي بدر، بعد أن أخبر إسماعيل "عماد صفوت" جعفر على مكانه بعد 20 عامًا من البحث عنه، وبمجرد وصول جعفر العمدة استطاع بلال شامة الهروب، واختفى بعيدًا عنه الذي يتوعد له والانتقام منه.

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

اقرأ أيضًا..

تفاصيل الحلقة ال10 من طاش العودة.. أبو زنيفر والشكاوي


كعادته، تصدرت قصص طاش العودة ترند تويتر وأكثر ما تفاعل معه المتابعين هو مشهد كوميدي ضمن أحداث الحلقة 10 حيث حاول "أبو زنيفر" عبدالله السدحان أن ينقل كفالة واستعان بـ"عثمان" ناصر القصبي، بعدما عرف نفسه  قائلاً إنه ماستر قانون جامعة الخرطوم وعضو منتدى نادي النيل الحصحيصة.

ولاقت شخصية "عثمان" في طاش العودة تفاعل كبير بعد أن ظهر ليوضح لـ "أبو زنيفر" أن المادة 55 تمنع عمل المكفول في أي نشاط مصرح به.


أبو زنيفر يبي ينقل كفالة الزول عثمان ولكن بشروط"، مع هذا العنوان تفاعل الجمهور مع العرض الذي قدمه أبو زنيفر لـ عثمان لكي يضم خبراتهما معا.

قصة مسلسل طاش العودة - طاش ما طاش
 

يناقش مسلسل طاش ما طاش القضايا الإجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ17 عاماً، حيث بدأ في العام 1993 عندما كان يعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى شاشة MBC عام 2006. وشكّل ناصر القصبي وعبد الله السدحان حالة كوميدية خاصة طوال تلك الفترة، كما لا يزال محبّوا المسلسل ورواد الإنترنت والسوشيال ميديا يتداولون مشاهد منه حتى يومنا هذا.