رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أراخو يعود لقائمة برشلونة لمواجهة إلتشي في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قائمة البلوجرانا استعدادًا لمواجهة إلتشي، المقرر إقامتها السبت، في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

وشهدت قائمة البارسا مفاجأة سارة بعودة الأوروجواياني رونالد آراخو، مدافع الفريق، بعدما تعافى اللاعب من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الكلاسيكو في 19 مارس الماضي.

وذكر برشلونة، عبر الحساب الرسمي للنادي على "تويتر"، أن أراخو حصل على التصريح الطبي للمشاركة في لقاء الغد، بعدما تعافى من الإصابة تمامًا.

وفيما يلي قائمة البارسا:

"تير شتيجن، رونالد أراخو، سيرجيو بوسكيتس، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، فيران توريس، إينياكي بينيا، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، فرانك كيسي، سيرجي روبيرتو، جيوليس كوندي، إريك جارسيا، أليكس بالدي، مارك كاسادو، جافي، بابلو توريه، أرناو تيناس، ألاركون جاليوت، إستانيس، أليكس جاريدو".

ويحتل برشلونة صدارة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب منافس له ريال مدريد 56، فيما يقع إلتشي بالمركز 20 والأخير برصيد 13 نقطة.

في سياق متصل، أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونةالإسباني، أن جميع من في النادي الكتالوني يريدون عودة ليونيل ميسي من جديد إلى أحضان ملعب "كامب نو"، مشددا على أنه يثق في جناح الفريق الشاب أنسو فاتي خلال المباريات المقبلة.

ويعود فريق برشلونة إلى استئناف مبارياته فى حملة الصراع على لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي، عندما يحل ضيفا على نظيره إلتشي في التاسعة مساء غدا السبت، على أرضية ملعب ستاد مانويل مارتينز فاليرو، في الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أولاً نحن نركز على مباراة الغد، من الصعب دائمًا تحليل خصم غيروا مدربهم، هم في اسفل بالتدريب وسيحاولوا لعب مباراة جيدة وتعقيد الأمور لنا، ستكون مباراة صعبة".

وردا على سؤال يتعلق بإمكانية عودة ميسي: " لا أعتقد هذا وقت للحديث حول عودة ميسي، أتحدث معه دائمًا فنحن أصدقاء، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث، نحن نعمل من اجل ذلك ولدينا علاقة رائعة، عودته ستكون صعبة لكن نأمل ذلك رؤيته هنا".

أضاف: "سأكون أول شخص سعيد، لأن هذا نادي حياته وهو أفضل لاعب بالتاريخ، لكن ليس الوقت المناسب للحديث. ليس الوقت المناسب للحديث حول التعاقدات".

وواصل: "الأمر لا يعتمد علي، يعتمد على ليو. فاز بكل شيء في مسيرته والأمر يعتمد على سعادته، علاقتي رائعة معه، اذا اتخذ قرار العودة سنحاول ضمه للمجموعة".

وبسؤاله هل تحدثت مع لابورتا بشأن عودته؟ أجاب: "لم نتحدث للموسم القادم، نركز على الموسم الحالي ونحن قريبون من الفوز بالبطولات ولا اعرف لماذا تسألني خارج عن هذا".