رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برونو فرنانديز يحصد جائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد لشهر مارس

نشر
الأمصار

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب مع الشياطين الحمر خلال شهر مارس الجاري، بعد أدائه المميز مع الفريق في مختلف المسابقات.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، صورة اللاعب، وعلق عليها: "توج برونو فيرنانديز، بجائزة لاعب الشهر في نادي مانشستر يونايتد لشهر مارس".

سجل برونو 3 أهداف وصنع هدفا خلال الشهر.

وتفوق البرتغالي في التصويت على زميليه ليساندرو مارتينيز وماركوس راشفورد حين جمع 40% من الأصوات.

راشفورد كان قريبا جدا من الحصول على جائزة لاعب الشهر للمرة الرابعة هذا الموسم، فقد حصد 39% من الأصوات.

أما مارتينيز فحصل على 21% من الأصوات.

بعد غياب 5 أشهر.. هالاند يحصد جائزة أفضل لاعبي سيتي في مارس.

هذه هي المرة السابعة التي يفوز فيها البالغ من العمر 28 عاما بهذه الجائزة منذ وصوله من سبورتنج لشبونة في يناير 2020.

وكان البرتغالي قد حصد جائزة أفضل لاعب في العام في أول موسمين له في الشياطين الحمر.

في سياق متصل، دافع جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، عن قرار ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، بعد انسحابه من قائمة الأسود الثلاثة في التوقف الدولي الجاري؛ بسبب الإصابة.

وقرر راشفورد، السفر إلى الولايات المتحدة، وتواجد بمدينة نيويورك أثناء فوز إنجلترا على إيطاليا (2-1) في نابولي، في مستهل التصفيات المؤهلة لليورو.

ويمر راشفورد بفترة من التوهج، بتسجيل 19 هدفًا في 25 مباراة خاضها، منذ العودة من كأس العالم.

وقال ساوثجيت عن راشفورد بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "ماركوس يمر بمستوى مميز، وكنا نحب تواجده معنا كخيار في المعسكر، لكن لم يحدث ذلك، ودائمًا ما يتوجب علي التفكير في أفضل الحلول، والفرص المتاحة للاعبين الآخرين".

وعن تفضيله السفر إلى نيويورك بدلًا من البقاء في معسكر الفريق: "طالما تم اسبتعاده من القائمة، فالأمر يعود له بالكلية لاتخاذ القرار بشأن كيفية قضاء وقته".

وتابع: "اللاعبون لا يحصلون على كثير من العطلات، أنا على ثقة بأن اللاعبين سيسافرون إلى أي مكان عقب مباراة أوكرانيا، فإذا كان أمامهم 48 ساعة ليستغلوها، فعليهم القيام بذلك".

وبالنظر إلى فرص راشفورد في التواجد مستقبلًا مع إنجلترا: "دائمًا ما نحكم بالنظر إلى مستوى اللاعبين، وهو لعب معنا كثيرًا بالفعل، هو يملك في رصيده أكثر من 50 مباراة دولية، وأغلبهم في ولايتي مع المنتخب".

وأتم: "أعرفه منذ وقت طويل، وأعرف ماذا يمكنه أن يقدم، ومن الرائع مشاهدته في هذا المستوى التهديفي، فعندما يتحصل على فرصة الآن، الكل يتوقع تسجيله، ونأمل أن يواصل".