رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يثني على محمد صلاح

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

أثنى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بعدما وصل إلى51 هدفا دوليا مع منتخب مصر.

وقال الكاف، عبر حسابه الرسمي ب"تويتر" اليوم الثلاثاء: "محمد صلاح أصبح ثاني لاعب مصري في التاريخ يسجل 51 هدفا مع الفراعنة، إرادة خارقة يدفع بها نفسه لكتابة التاريخ باستمرارية غير عادية".

وكان محمد صلاح قاد منتخب مصر للفوز على مالاوي يوم الجمعة الماضي بالقاهرة، في الجولة الثالثة للتصفيات، إذ سجل هدفا وصنع الثاني في الفوز (2-0).

وفاز منتخب مصر على مالاوي، بملعب الأخير، برباعية نظيفة، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات، حيث شهدت أيضا تألق محمد صلاح بتسجيله لهدف، وصناعته لأخر.

من جهة أخرى، أشادت صحف البرتغال بنتائج المدير الفني روي فيتوريا مع منتخب مصر، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وفاز منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، على مضيفه مالاوي، برباعية دون رد، أمس الثلاثاء، في الجولة الرابعة من تصفيات الكان.

وتصدر منتخب الفراعنة، جدول ترتيب مجموعته الرابعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن غينيا.

وقالت صحيفة ريكورد "روي فيتوريا يقطع خطوات عملاقة مع منتخب مصر بنسبة فوز 100% منذ توليه المهمة".

أما صحيفة أبولا أوضحت "روي فيتوريا أسعد المصريين بعد الفوز على منتخب مالاوي فى تصفيات أمم أفريقيا".

يذكر أن روي فيتوريا، تولى مهمة تدريب الفراعنة في يوليو الماضي، بعقد لمدة 4 سنوات.

وخاض منتخب مصر، 5 مباريات تحت قيادة روي فيتوريا، وحقق الانتصار في كافة المواجهات بتسجيل 14 هدفا مقابل استقبال هدف وحيد.

وفاز المنتخب المصري مع روي فيتوريا، على النيجر وليبيريا بنتيجة 3-0، وتغلب وديا 2-1 على بلجيكا، وتفوق على مالاوي 2-0 و4-0.

روي فيتوريا يتناول الإفطار في شوارع القاهرة:

حرص البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على مشاركة المصريين في إفطار رمضان، اليوم الأربعاء، بأحد المطاعم في أحد شوارع القاهرة.

ونشر فيتوريا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورا له صحبة معاونيه ورئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا، معلقا عليها: "بعد الفوز الرائع، لا شيء أفضل من تناول وجبة في وسط القاهرة، محاطا بالأصدقاء، في هذا الموسم الرمضاني المهم الذي انضم فيه إلى الشعب المصري".