رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الإمارات يفوز وديا على تايلاند

نشر
منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

تغلب منتخب الإمارات على ضيفه تايلاند (2-0)، اليوم الثلاثاء، في المواجهة الودية على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، في ختام المعسكر الإماراتي في العاصمة أبوظبي.  

ومالت الأفضلية الهجومية لتايلاند في الشوط الأول، وتألق حارس المرمى خالد عيسى، والدفاع الإماراتي، في التصدي لفرصة مركبة لتايلاند في الدقيقة 20، ثم تصدي خالد لانفراد من لاعب تايلاند في الدقيقة 37.

وتحسن الأداء الهجومي للإمارات في الشوط الثاني، وتمكن حارب عبد الله، من التسجيل في الدقيقة 55، برأسية قوية بعد كرة عرضية من طحنون الزعابي.

وتحول الأداء لمصلحة تايلاند بعد الهدف، وتراجع منتخب الإمارات للدفاع، وواصل خالد عيسى تألقه في الدقيقة 58، وتصدى لرأسية البديل سوبالاند، وبعدها تسديدتين في الدقيقتين 70 و73.
وأضاف عبد السلام محمد، الهدف الثاني للإمارات في الدقيقة 79، بعد ركلة حرة لعبت عرضية من الجانب الأيسر، ومرت من أمام الجميع، لتصل إلى عبد السلام، ليضعها في الشباك.

وسبق أن تعادل منتخب الإمارات في تجربة ودية أولى مع طاجيكستان سلبيًا، ضمن المعسكر الأخير، الذي يأتي في إطار خطة الإعداد لنهائيات كأس آسيا 2023، وتصفيات كأس العالم 2026.

إصابة لاعب منتخب الإمارات:

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي، يوم الأحد، عن إصابة كايو كانيدو، لاعب المنتخب الوطني ونادي العين، بخلع في مفصل الكتف والترقوة خلال مباراة الأمس، بعد الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها.

وأوضح الاتحاد أنه عرض كايو على أحد استشاريي طب العظام، لتحديد برنامج علاجه ومدة غيابه عن الملاعب، وبالتالي سيغيب بعد غد الثلاثاء عن لقاء الإمارات وتايلاند.

وكان لاعب منتخب الإمارات،  النجم كايو قد تعرض للإصابة خلال مباراة المنتخب الإماراتي وضيفه الطاجيكي (0-0)، أمس، وتم استبداله.

ووفقا لبيان اتحاد الكرة الإماراتي، سيغيب اللاعب أيضا عن مواجهة العين المهمة المقررة السبت المقبل، أمام ضيفه شباب الأهلي ضمن منافسات الجولة ال21 من دوري أدنوك للمحترفين.

وتعتبر المباراة في غاية الأهمية للعين، للإبقاء على أمله في الحفاظ على درع الدوري، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بفارق 5 نقاط عن شباب الأهلي المتصدر.