رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب منتخب الأمارات يعلن تحمله خسارة فريقه أمام البحرين

نشر
منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

أعلن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات، تحمله مسؤولية الخسارة أمام البحرين 1-2، على ستاد الميناء بمدينة البصرة العراقية، في بطولة كأس الخليج العربي 25.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "بدأ المنتخب الإماراتي المباراة بشكل جيد، وسيطر على أول 25 دقيقة من الشوط الأول، ولكننا لم نصل بالشكل المطلوب إلى العمق الدفاعي للمنتخب البحريني".

وأضاف: "تراجع الأداء في الشوط الثاني وسيطر المنتخب البحريني، وكان لدينا طموح بتسجيل هدف السبق، ولكن المنتخب البحريني سجل هدفه الأول، وهناك أخطاء أيضا من بعض لاعبينا".

وأكمل "أتحمل مسؤولية نتيجة المباراة، وسنقوم بتحليل الأخطاء والعمل على تدعيم الإيجابيات، والاستمرار بالعمل المطلوب تحضيرا للقاء الكويت، في الجولة الثانية للبطولة".

يذكر أن الإمارات ستلتقي الكويت الثلاثاء المقبل، على ستاد الميناء بمدينة البصرة العراقية، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بخليجي 25.

من جهة اخرى، أعرب فابيو دي ليما، لاعب الإمارات، عن أمنيته بأن يشارك مع الأبيض أمام المنتخب الكويتي الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس الخليج العربي 25 لكرة القدم.

وقال ليما، في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم السبت، عقب خسارة الإمارات أمام البحرين (1-2): "قدمنا أداء جيدا في أول نصف ساعة من المباراة، ولكن فقد اللاعبين التركيز بعدها".

وأضاف: "ما يزال لدينا الأمل في التأهل إذا حققنا الفوز في الجولتين المقبلتين، ونحن كلاعبين لدينا ثقة كبيرة في إمكانية التأهل، وحتى الآن لم تتضح إمكانية مشاركتي أمام الكويت".

وأشار فابيو دي ليما: "سواء شاركت أم غبت عن المباراة المقبلة أمام المنتخب الكويتي، سأبقى داعما لزملائي ولطموحنا بالحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور قبل النهائي".

ومن جانبه، أكد سبستيان تيجالي، صاحب هدف الإمارات في شباك الأحمر البحريني، ثقته في التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة الخليجية، رغم الخسارة من البحرين.

وقال سبستيان تيجالي في تصريحات تليفزيونية: "لعبنا نصف ساعة جيدة، وانتقلت السيطرة بعدها للمنتخب البحريني، واستغل أخطاء بسيطة ارتكبناها في تسجيل الهدفين".

وأتم: "أمل الإمارات لم ينته، ولدينا فرصة للفوز في المباراتين المقبلتين، وسوف نتمسك بالفرصة والأمل حتى اللحظة الأخيرة، ونعد بتقديم أفضل ما لدينا سعيا للتأهل".