رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين والمنتسبين إلكترونيًا

نشر
الأمصار

أعلن مصرف الرافدين بالعراق، اليوم الثلاثاء، إطلاق دفعة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع عن طريق أدوات الدفع الإلكتروني.

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان، أنه" تم منح وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع التي تبدأ من 5 ملايين ولغاية 25 مليون دينار"، مبينا، أن" صرف السلفة تم عن طريق إبلاغ الزبون عبر إرسال رسالة نصية تعلمه بمنحه السلفة وذلك بعد أن استكمل الإجراءات كافة لمنحه إياها وصرفها عن طريق بطاقة الماستر كارد والتي تمت تعبئة الرصيد المالي إليها". 

ودعا المصرف، وفق البيان،" المستفيدين من السلفة إلى مراجعة فروع المصرف أو منافذ الصرف لاستلام السلفة"، مؤكدا، أن" المصرف يواصل العمل على منح وجبات جديدة من السلف تباعا وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بمصرف الرافدين".

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد الصحاف توجيه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة العراقي فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء، بإعادة القائم بالأعمال العراقيّ في البحرين إلى بغداد.

وقال الصحاف لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "وزير الخارجيَّة فؤاد حسين وجِّه بإعادة القائم بالأعمال العراقيّ لدى مملكة البحرين إلى مركز الوزارة في بغداد".

وأضاف ان "هذا الإجراء ياتي تعزيزاً لمكانة الدبلوماسيَّة العراقيَّة التي تنتهجها الوزارة في الحفاظ على الأعراف الدبلوماسيَّة".

أخبار أخرى.. 

العراق.. اعتماد خطة لتنمية واستثمار الأعمال الزراعية بدعم من الاتحاد الأوروبي 

أعلنت بعثة الاتحاد الأوروبي ومركز التجارة الدولية، اليوم الثلاثاء، اعتماد أول خطة لتنمية واستثمار الأعمال الزراعية المحلية في العراق في إطار مشروع (سافي) لدعم القطاع الزراعي.

وقال بيان مشترك ، إن "القطاع الزراعي في العراق على موعد مع انطلاقة مغايرة مع اعتماد السلطات المحلية والقطاع الخاص والشركاء الدوليين للخطة الأولى لتحالف الزبير للمزارعين لتنمية واستثمار الأعمال الزراعية".

وأضاف "إذ قام أصحاب المصلحة أنفسهم بإعداد هذه الخطة واغتنام الفرصة الممنوحة لهم لترتيب احتياجاتهم بحسب الأولويات بموجب إطار عمل مشروع "تعزيز سلاسل القيمة للزراعة والأغذية الزراعية وتحسين السياسات التجارية في العراق" (سافي) – المنفذ من مركز التجارة الدولية والممول من الاتحاد الأوروبي".

 

وتابع إنه "تم التوقيع على الخطة رسميا من قبل ممثل التحالف المذكور، وطرف مشتر (متاجر تجزئة)، ومدير عام دائرة الزراعة.