رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامز جلال يسخر من علاقة محمد فراج وبسنت شوقي ويقارنهما بكريستيانو وجورجينا

نشر
الأمصار

يُعرض هذا العام للفنان رامز جلال، برنامج جديد ومختلف، حيث يخوض السباق الرمضاني من خلال برنامجه “رامز نيفر اند”، والذي تختلف فكرته عن كل عام، ويتشوق الجمهور لمعرفة فكرة برنامج “رامز نيفر اند" في شهر رمضان، حيث اعتادو على مشاهدة برنامجه في وقت الإفطار عبر قناة “mbc مصر”.

وقدم رامز جلال الفنان محمد فراج وزوجته قائلا: “النهاردة معانا أحدث إصدارات الكابلز في الوسط الفني دول عملو فرحهم على سنتين صحينا على زغاريط لقينا جست قراية فاتحة 3 شهور وعزمو مصر كلهم قولنا الحمد لله هنخلص قالو لا ده حنة، ده كريستيانو وجورجينا معملوهاش ولا اتجوزو أصلا”.

وتابع رامز جلال قائلا: “روميو وجوليت السوشيال ميديا عنتر وعبلة التيك توك، قيس وليلى الوسط الفني  معانا ومعاكم محمد فراج ومحمد شوقي”

كما سخر رامز جلال من محمد فراج وزوجته فور وصوله هو وزوجته قائلا: “عصابة حمادة وتوتو، عملت شعري بس،فراج بعد سنة جواز تحسه راجع من السجن شخصيتها قوية الواد يا عيني مبيردش،المعلم حنتيرة، وفي نجم بيتجوز ويطلع عين أهله زي الراجل اللي معانا ده".

وعلق رامز جلال على تغزل بسنت شوقي بزوجها محمد فراج قائلا: “بيبي لا الكلام ده مش هنا الكلام ده في الليفينج، أشهر كابلز ازاي أومال حسام حبيب وشيرين إيه”.

وكان قد قرر رامز جلال إجراء مقلب المطعم الطائر بالفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، حيث استقبلتهما الإعلامية كارلا حداد، وبدءا الثنائي في تذوق الطعام، ليتسلقا الونش للوصول إلى المطعم الطائر.

وبدأت كارلا حداد في طرح بعد الاسئلة على الثنائي، ليعلق رامز جلال على قولها إنهم أشهر كابلز في الوسط الفني: “أشهر كابلز إيه أومال حسام حبيب وشيرين إيه”.

وفاجئهم رامز جلال والمتنكر في صورة “ويتر"، بتقديم عدد من الأطعمة، وألقى عليهم سمكة كبيرة ليمسك فراج بيد زوجته بسنت شوقي، وبدءا الثنائي في الصراخ.

أخبار أخرى..

تعرف على ابطال المسلسل السعودي شباب البومب الموسم الحادي عشر

يُعد هذا المسلسل واحدًا من أشهر وأبرز المسلسلات السعودية في الوطن العربي، فقد حقق المسلسل نجاح كبير منذ عرض موسمه الأول بعام 2009م، حيث قامت قناة روتانا الخليجية بالإعلان عن عرضها لمسلسل شباب البومب الموسم الحادي عشر الحلقة الخامسة من هذا المسلسل اليوم الثلاثاء في خامس أيام شهر رمضان المبارك، كما أن شباب البومب يتضمن العديد من المشاهد من الأرض ويتم مناقشتها خلال الأحداث بطريقة ساخرة، وأن من أسباب نجاح هذا العمل تمسكه بجوه الذي لم يتغير خلال المواسم الماضية مما يبني ذاكرة أبدية في نفوس المشاهدين والمحبين له، لذا من خلال هذا المقال سوف نتعرف على مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 6

الجدير بذكره أن الشركة المنتجة لتلك الدراما السعودية الرائعة والشيقة قد انتجت من هذا المسلسل جزءًا من كل عام، كما قامت الشركة المنتجة للمسلسلات بالإعلان عن مشاركة هذا المسلسل في سباق رمضان المبارك 2023، وقد تم الإعلان عن عرض الموسم الحادي عشر من هذا المسلسل في شهر رمضان 2023 ومنذ الإعلان عن المسلسل في رمضان 2023 حيث بدأ الجميع والمتابعيم له بانتظار موعد عرض المسلسل على القنوات الفضائية والجميع يبحث حاليًا عن موعد لعرض مسلسل شباب البومب 11 والقنوات التي تبثه بشكل يومي منذ بداية شهر رمضان الفضيل، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يعتبر من نوعه من أنواع المسلسلات الاجتماعية التي تناقش العديد من مشاكل الشباب السعودي.