رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي يُصعب خروج أوسيمين من الفريق نهاية الموسم

نشر
الأمصار

وضع نابولي بندًا في عقد هدافه النيجيري فيكتور أوسيمين، لتحفيزه على تسجيل الأهداف، بحسب تقرير صحفي إيطالي، وسجل أوسيمين 25 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، وساهم بقوة في تصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فقد حصل المهاجم النيجيري على مكافأتين حتى الآن بقيمة 130 ألف يورو لكل منهما، بعد وصوله للهدف رقم 20، ثم الهدف رقم 25.

وأضاف التقرير: "أوسيمين بإمكانه الحصول على 130 ألف يورو أخرى، إذا سجل هدفه رقم 30"، وسجل 25 هدفًا في 29 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك 21 هدفا خلال 23 مباراة بالدوري الإيطالي.

وانضم أوسيمين إلى نابولي، قادمًا من ليل الصيف الماضي، مقابل 75 مليون يورو، ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 19 نقطة على لاتسيو صاحب المركز الثاني.

نابولي يعزز صدارته في الدوري الإيطالي:

عزز نابولي تفوقه في صدارة الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزا كبيرا (4-0) أمام مضيفه تورينو، اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

كما تغلب فيورنتينا على ليتشي (1-0) وسامبدوريا على هيلاس فيرونا (3-1)، اليوم الأحد أيضا.

وسجل الأهداف الأربعة لنابولي في شباك تورينو، فيكتور أوسيمين (الهدفان الأول والثالث) وخفيتشا كفاراتسخيليا (ركلة جزاء) وتانجي ندومبيلي في الدقائق 9 و35 و51 و68.

وارتفع رصيد نابولي إلى 71 نقطة في الصدارة متفوقا بفارق 21 نقطة أمام أقرب منافسيه إنتر ميلان، بينما تجمد رصيد تورينو عند 37 نقطة في المركز العاشر.

وتغلب فيورنتينا على ليتشي بهدف وحيد سجله أنتونينو جالو لاعب ليتشي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27.

وارتفع رصيد فيورنتينا بذلك إلى 37 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد ليتشي عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

كذلك تغلب سامبدوريا على هيلاس فيرونا 3 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، وتجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتقدم سامبدوريا في الشوط الأول بهدفين سجلهما مانولو جابياديني في الدقيقتين 24 و35.

في الشوط الثاني، رد هيلاس فيرونا بهدف للاعب دافيد فاراوني في الدقيقة 88 ثم اختتم أليساندرو زانولي التسجيل بالهدف الثالث لسامبدوريا في الثواني الأخيرة من المباراة.