رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طقس العراق.. انخفاض جديد في درجات الحرارة

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الانواء الجوية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً جديداً في درجات الحرارة. 

وفي وقت سابق، أعلن مكتب رئيس الوزراء العراقي، اليوم الثلاثاء، انطلاق مهام الفريق الحكومي للخدمات في بغداد.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي، أنه "بتوجيه مباشر من رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، انطلقت مهام (الفريق الحكومي للخدمات) الذي تشكَّل من أجل الارتقاء بالخدمات العامة، بمختلف صنوفها في العاصمة بغداد".

وأضاف البيان أن "الفريق سيعمل على الاستجابة لمطالب المواطنين وتطلعاتهم في قطاع الخدمات وفقاً للأولويات، من خلال العمل الميداني المستمر، وكذلك إشراك المواطنين في عملية تقييم إنجازات الدوائر الخدمية المعنية ومستوى أداء مسؤوليها""، مشيراً الى أن "هذه المبادرة تأتي لتكون ترجمةً عمليةً لتوجيهات رئيس الوزراء التي استهدفت تطوير الجوانب الخدمية بما يرتقي بواقع الخدمة المقدمة للمواطنين".

أخبار أخرى.. 

العراق يبحث مع صربيا تعزيز التعاون في المجالين الاقتصادي والسياسي 

بحث رئيس تحالف العزم العراقي، مثنى السامرائي، مع السفير الصربي لدى بغداد، اوروش بالوف العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك من بينها سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. 

وأفاد مكتب السامرائي ـ في بيان-, بأن "رئيس تحالف العزم استقبل السفير الصربي لدى بغداد اوروش بالوف ، حيث ناقشا العديد من القضايا الهامة من بينها سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالين الاقتصادي والسياسي".

وشدد السامرائي، بحسب البيان، على "ضرورة تعزيز التعاون والعلاقات على الصعيدين السياسي والاقتصادي مع صربيا"، مشيرا إلى "أهمية فتح التعاون المشترك معهم بهدف تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة في المجالات كافة مع صربيا".

رئيس الوزراء العراقي وولي العهد السعودي يؤكدان على مواصلة التعاون بمختلف المجالات


وأكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على مواصلة التعاون المتبادل في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية والاستثمارية.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تلقى مساء اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً من ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وشهد الاتصال تبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، والدعاء لله جلّ وعلا أن يعيده على البلدين والأمة العربية والإسلامية بوافر الخير والازدهار."