رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مالاوي غدًا.. صور

نشر
الأمصار

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب مالاوي في الثالثة عصر غدًا باستاد بينجو الدولي في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

إنطلق مران منتخب مصر في الثالثة عصرًا بتوقيت مصر و مالاوي ، شارك في المران جميع اللاعبين ال24 المتواجدين في قائمة الفريق .
حضر مران المنتخب سفير مصر في مالاوي محمد الشريف برفقة الأستاذ خالد الدرندلي رئيس البعثة و نائب رئيس اتحاد الكرة و الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة.

كما حضر عدد من الجالية المصرية للتدريب لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الغد.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز في مباراة مباراة الجولة الثالثة أمام مالاوي، بنتيجة 2-0، باللقاء الذي استضافه استاد الدفاع الجوي.

وبعد مرور 3 جولات فقط، تصدر منتخب مصر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب غينيا الذي يتواجد في المركز الثاني، أما منتخب مالاوي وإثيوبيا فيحتلان المركز الثالث والرابع برصيد 3 نقاط.

سجل لمنتخب مصر محمد صلاح في الدقيقة 20 وعمر مرموش بعد تسديدة اصطدمت بالمدافع تشارلز بيترو في الدقيقة 45+1.

واستعاد منتخب مصر توازنه في المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة قبل لقاء غينيا وإثيوبيا ، وخاض الفراعنة أول مواجهة رسمية تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وتجمد رصيد منتخب مالاوي عند 3 نقاط بقيادة المدرب الروماني ماريو مارينكا في المركز الأخير بفارق الأهداف.

المباراة في مجملها كانت في متناول المنتخب المصري الذي لعب بشكل جيد في الثلث ساعة الأولى ثم تراجع أداءه بعض الشئ ، وحاول منتخب مالاوي في الشوط الثاني ولكن بلا خطورة.

بدأ منتخب مصر بمحاولات هجومية للوصول لمرمى مالاوي ، وأهدر صلاح محاولة قريبة من تمريرة بينية لمصطفى محمد ولكن صلاح لم يتعامل بالشكل المثالي وأبعدها دفاع مالاوي.

أضاع مصطفى محمد ضربة رأس فوق العارضة ثم رأسية أخرى من محمد عبد المنعم ردتها العارضة ، وسنحت فرصة محققة من عدة تسديدات للفراعنة أبعدها دفاع مالاوي المتكتل ثم تصويبة قوية من زيزو مرت بجوار القائم.