رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوكا مودريتش يعلق على إمكانية انضمامه للنصر السعودي

نشر
الأمصار

كشف الكرواتي لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، موقفه من الانضمام إلى نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كانت تقارير صحفية، أكدت مؤخرا دخول نادي النصر السعودي في مفاوضات مع ثنائي ريال مدريد لوكا مودريتش وكريم بنزيما، للتعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وقال مودريتش في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ردا على إمكانية انضمامه إلى نادي النصر السعودي :"أمنيتي معروفة، أريد البقاء في ريال مدريد، أعتقد وآمل أن يحدث ذلك "

أضاف:"الباقي مجرد افتراضات وشائعات، أكرر للمرة المائة، آمل وأعتقد أنني سأبقى في ريال مدريد".
يذكر أن نادي النصر السعودي تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسمين ونصف الموسم.

يحل منتخب ويلز ضيفا ثقيلا على المنتخب الكرواتى، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ومن المقرر أن تقام مباراة كرواتيا ضد ويلز فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ستاد "ستاديون بولود"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

ويتنافس منتخبا كرواتيا ثالث العالم ونظيره الويلزى فى المجموعة الرابعة بتصفيات أمم أوروبا 2024، والتى تضم بجانبهما منتخبات تركيا وأرمينيا ولاتفيا.

وفى نفس المجموعة، يلتقى منتخب تركيا مع نظيره الأرمينى، في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، بالمواجهة التي يحتضنها ستاد "ريبابليكان ستايديوم".

ويسعى المنتخب الكرواتى الفائز بالميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم "قطر 2022"، لتحقيق إنطلاقة قوية في تصفيات أمم أوروبا بالفوز وحصد الثلاث نقاط أمام ويلز، حيث يتأهل للنهائيات صاحبى المركز الأول والثاني.