رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الامارات تلغي رحلاتها إلى ميونيخ وفرانكفورت يومي 26 و27 مارس الجاري

نشر
الأمصار

قالت "طيران الإمارات"، إنها ستلغي رحلاتها من وإلى ميونيخ وفرانكفورت في ألمانيا يومي 26 و 27 مارس بسبب حالة الإضراب عن العمل هناك.

وذكرت الناقلة في بيان على موقعها الشبكي أن الرحلات الملغاة ستكون على مدار يومين كالتالي:

26 مارس

EK049 دبي إلى ميونيخ

EK050 من ميونخ إلى دبي

EK051 دبي إلى ميونيخ

EK052 من ميونخ إلى دبي

27 مارس

EK049 دبي إلى ميونيخ

EK050 من ميونخ إلى دبي

EK051 دبي إلى ميونيخ

EK052 من ميونخ إلى دبي

EK043 دبي إلى فرانكفورت

EK044 من فرانكفورت إلى دبي

EK045 من دبي إلى فرانكفورت

EK046 من فرانكفورت إلى دبي

EK047 دبي إلى فرانكفورت

EK048 من فرانكفورت إلى دبي

وذكرت الشركة أنه على المتعاملين المتأثرين بهذه الرحلات الذين حجزوا مع وكلاء السفر التواصل للحصول على ترتيبات سفر بديلة. وأوضحت أنه يمكن للمتعاملين الذين حجزوا مباشرة مع طيران الإمارات الاتصال بمكتبهم المحلي للحصول على خيارات إعادة الحجز.

أخبار أخرى..

صحيفة إماراتية: مشروع "المليار وجبة" رسالة إنسانية من الإمارات للعالم أجمع

أكدت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن مشروع "وقف المليار وجبة" يعد رسالة إنسانية من الإمارات وشعبها للعالم أجمع، ومبادرة مبتكرة تستهدف تحقيق الاستدامة في تأمين مئات الملايين من الوجبات، كما يأتي المشروع ليؤكد تضامن وتكافل المجتمع الإماراتي مع كل محتاج أينما وجد، امتداداً لقيم راسخة وإرث إنساني وحضاري.

وذكرت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت تحت عنوان " الميار وجبة .. مبادرة مستدامة" إن المبادرة تعد تفعيلٌ لدور الوقف في خدمة التنمية عبر مكافحة الجوع الذي يعاني منه 828 مليون إنسان حول العالم، لافتة إلى أنه يستكمل سلسلة نجاحات حققها منذ إطلاقه قبل ثلاثة أعوام، حيث توسع انتشر ليصل إلى 50 بلداً في مختلف قارات العالم.

وأوضحت أن الحملة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مع إطلالة شهر رمضان الكريم، تستكمل سلسلة نجاحات حققها المشروع منذ إطلاقه قبل ثلاثة أعوام، حيث توسع في كل عام ليمتد إقليمياً، ثم انتشر ليصل إلى 50 بلداً في مختلف قارات العالم، وهو اليوم أضحى وقفاً يعزز جهود الإمارات النوعية في القضاء على الجوع، إلى جانب دور الدولة في تحسين الظروف المعيشية في المجتمعات وتعميم أوجه التنمية.

وأكدت صحيفة “الاتحاد” في ختام افتتاحيتها أن المجتمع الإماراتي داعم دائم لهذه الجهود الإنسانية، وقد شكل بمؤسساته وجمعياته وأفراده رافداً مهماً لاستدامة هذه المبادرة المستدامة الهادفة إلى توفير شبكة أمان غذائي للمجتمعات الأكثر احتياجاً، وهو يشارك في هذه الأيام المباركة بفاعلية في تحقيق مستهدفات الحملة بتقديم العون والغذاء لعشرات الملايين في العالم.