رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس الفلسطيني وملك الأردن يتبادلان التهاني بحلول رمضان

نشر
الأمصار

جرى، اليوم الجمعة، اتصال هاتفي بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والملك الأردني الملك عبد الله الثاني، تبادلا خلاله التهاني لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب الملك عبد الله الثاني، عن تهانيه للرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني بهذا الشهر المبارك، وأن يعيده الله عز وجل بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

ومن جهته، هنأ الرئيس محمود عباس، العاهل الأردني، ومن خلاله شعب الأردن الشقيق بحلول الشهر المبارك، داعيا الله عز وجل أن يعيده على الأردن بمزيد من التقدم والازدهار.

أخبار متعلقة..

الملك عبدالله الثاني يتبادل التهاني مع السوداني بمناسبة شهر رمضان

تبادل ملك الأردن الملك عبدالله الثاني، التهاني بحلول شهر رمضان المبارك مع رئيس جمهورية كازاخستان قاسم جومارات توكاييف، ورئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، خلال اتصالين هاتفيين.

وتلقى الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك من ملوك وقادة وأولياء عهد دول عربية وإسلامية شقيقة وعدد من كبار الشخصيات فيها.

وعبر مرسلوا البرقيات عن تمنياتهم أن يعيد الله جل وعلا الشهر الفضيل على جلالة الملك والشعب الأردني بالخير واليمن والبركات.

كما تلقى الملك برقيات بهذه المناسبة من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.

وتلقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات مماثلة بهذه المناسبة.

وهنأ الملك الأردني عبدالله الثاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وكتب جلالته عبر “تويتر”: “مبارك حلول شهر رمضان الفضيل، أعاده الله على الأردن والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير”.

وفي سياق أخر، صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الجنوبية أحبطت الأربعاء، محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص وتهريب كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والحبوب المخدرة قادمة من الواجهة الغربية.

وأضاف المصدر أنه تم تحريك دوريات رد الفعل السريع وتطبيق قواعد الاشتباك ما أدى إلى تراجعهم باتجاه الطرف المقابل.

وبين المصدر أنه بعد تكثيف عمليات البحث والتفتيش للمنطقة تم العثور على مسدسات مختلفة الأنواع عدد (127)، ومخازن (248)، و(176) حبة كبتاجون، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.