رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد عرض الحلقة الأولى.. بابا المجال يتصدر تريند تويتر

نشر
الأمصار

تصدر مسلسل “بابا المجال" موقع “تويتر” خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد عرض أولى حلقاته أمس ضمن الموسم الرمضاني ٢٠٢٣.

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل بابا المجال الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان بالتعريف عن مهنته حيث يعمل ميكانيكي في حارة شعبية ونكتشف أنه كان متبقى له شهر ويتخرج من كلية الهندسة.

يأتي له أحد الأشخاص ليفتح له سيارة فيشك أنها مسروقة فيقوم بالتبليغ عنه ولكن الشخص يهرب بالسيارة ويطارده زين الذي يجسد شخصيته مصطفى شعبان ويستطيع أن يمسك به ويسلمه للشرطه.

ويكتشف مصطفى شعبان أنه مريض كبد ووالدته سوسن بدر تريد أن تتبرع له.

انفرد الفنان مصطفى شعبان باسمه وحده على تتر مسلسل بابا المجال دون إشارة لباقي الأبطال المتواجدين معهم في العمل فلم يذكر اسمهم نهائيا على التتر واكتفوا بذكر فريق عمل الفنان مصطفى شعبان فقط.

اقرأ أيضًا..

مسلسل ضرب نار.. ظهور مميز للفنانة سهير المرشدي بدور والدة العوضي

شهد مسلسل ضرب نار المصري الحلقة 1 ظهور مميز للفنانة القديرة سهير المرشدى، بدور "صديقة " والدة جابر أبو شديد (أحمد العوضى)، بعد غيابها 5 سنوات عن الدراما التليفزيونية، حيث جاءت خلال الحلقة وهي خائفة على جابر، وتنصحه بالابتعاد عن الصعيد والهرب بعد ثأر ابنه عمه (تامر نبيل)، وتهديد أسرة المقتول له، وبالفعل يستمع إليها ويهرب في نهاية الحلقة إلى شبرا.

يذكر أن مسلسل ضرب نار الحلقة الأولى بدأت بمهرة أثناء إقامتها مع أخواتها بشبرا، ثم تعرضها للتحرش على يد مدير المصنع بعد انتهاءها من العمل، وقيام زيدان (ماجد المصري) برد حقها إليها ومقابلة العترة (محمود غريب)، وعلى الناحية الأخرى بتعرض جابر أبو شديد إلى أزمة كبيرة بسبب قتل ابن عمه أحد الرجال في الصعيد، وهربه من الثأر إلى القاهرة وتحديدا في منطقة شبرا وهناك يساعد شقيق مهرة ويقابلها لأول مرة.

يعرض مسلسل ضرب نار حصريا على شاشة قناة on يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية.