رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيان عاجل بشأن القبض علي 3 مقيمين في المملكة العربية السعودية

نشر
الأمصار

أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة في السعودية القبض على 3 مقيمين مصريين ؛ لارتكابهم حوادث جنائية في عدد من مناطق السعودية.

وذكرت شرطة منطقة مكة في بيان لها قائلة : تمثَّلت الحوادث الجنائية التي ارتكبها الجناة في النصب والاحتيال المالي بوضع روابط في مواقع التواصل الاجتماعي لمؤسسات وهمية تقدم خدمات التأمين والحصول على أموال وتحويلها إلى الخارج بالتعاون مع مواطن يقيم خارج المملكة

وأضافت شرطة منطقة مكة: ضُبطت بحوزة الجناة مبالغُ مالية وشرائح اتصال وأجهزة حاسوب، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

كما أحالت شرطة منطقة مكة المتهمين إلى النيابة العامة، واستكمال الإجراءات النظامية للمتهم خارج المملكة.

أخبار أخرى…..

السعودية تدين قرار الكنيست الخاص بالمستوطنات والضفة

أدانت المملكة العربية السعودية قرار "الكنيست" الإسرائيلي السماح بعودة المستوطنين لأربع مستوطنات مخلاة في الضفة الغربية.

وأعربت وزارة الخارجية السعودية، في بيان لها، اليوم الخميس، عن استنكار المملكة الشديد لهذا القرار الذي يعد مخالفة وانتهاكا صارخا لكافة القوانين الدولية، ويساهم في تقويض جهود السلام الإقليمية والدولية، ويعرقل مسارات الحلول السياسية القائمة على مبادرة السلام العربية، وضمان قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

أخبار أخرى….

وزير خارجية السعودية يبحث هاتفيًا مع نظيره الجزائري سبل تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وزير خارجية السعودية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم /الخميس/ خلال اتصال هاتفي، مع وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج في الجزائر أحمد عطاف، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين، إلى جانب التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وتبادل الوزيران الجانبان التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، كما هنأ الأمير فيصل، وزير الخارجية الجزائري بمناسبة توليه منصبه الجديد، متمنيًا له كل التوفيق والسداد، وذلك حسبما ذكرت وكالة أنباء السعودية (واس).

أخبار أخرى…..

السعودية توافق على فتح سفارتها في سوريا بعد فترة 10 سنوات إغلاق

أفادت وكالة رويترز عن مصادر مطلعة، اليوم الخميس، أن سوريا والممكلة العربية السعودية وافقتا على معاودة فتح سفارتيهما بعد توتر العلاقات لأكثر من عشر سنوات.

وعلى جانب آخر، كشفت مصادر لوكالة سبوتنيك الروسية، أن المملكة السعودية ستستأنف العمل في قنصليتها بالعاصمة السورية دمشق، بعد شهر رمضان، وسيسبقها زيارة يقوم بها وزير الخارجية السعودي إلى سوريا".

وأضافت الوكالة الروسية، أن الإمارات وروسيا توسطا لتذليل العقبات أمام السعودية وسوريا، وسط ترجيحات بافتتاح القنصلية السعودية بدمشق، بعد عيد الفطر الذي يلي شهر رمضان المبارك".