رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بأغنية "شكرًا"

نشر
الأمصار

طرح الفنان عمرو دياب، أغنية جديدة والتي تحمل اسم “شكرا”، في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات، وظهر اللاعب محمد صلاح برفقه زوجته وبناته.

ودشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج “شكرا عمرو دياب”، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وتصدر هاشتاج “شكرا عمرو دياب”، قائمة الأكثر تداولًا عبر “تويتر”، وجاءت التغريدات من قبل رواد السوشيال ميديا تعليقًا علي أغنية عمرو دياب.

إحياء حفل غنائي في الكويت

ويستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائى يوم 18من شهر مايو القادم، على مسرح أرينا الكويت، فى أول حفل له على هذا المسرح.

يأتي هذا الحفل ضمن سلسلة من الحفلات التى تعاقد عليها عمرو دياب مؤخرا فى أكثر من دولة عربية وخليجية يبدأها نهاية أبريل القادم.


 أخبار أخرى..

إليسا تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

هنأت الفنانة إليسا، متابعيها والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتبت إليسا في منشور لها: “كل عام والجميع بخير ويا رب يحمل هالشهر الفضيل الأمن والأمان واستجابة الصلوات لجميع الناس، ربنا يستجيب ويحمي ويعطي من بركاتو بهالشهر”.

وتعرضت الفنانة إليسا، لأزمتين في حفلها الاخير بالكويت، وتصدرت مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول فيديو لها من حفلها بالكويت.

الأزمة الأولى

تبين من خلال الفيديو تعدي الحارس الخاص بـ إليسا على معجب أراد أن يلتقط صورة معها، وكان يصيح قائلاً “إليسا.. إليسا”، فقام الجارد بالتعدي عليه حتى لا يعترض طريقها.

الأزمة الثانية 

ومن جانبه كشف برنامج “et بالعربى” أنه كانت هناك أزمة مع الرقابة فى الكويت بسبب فستان الفنانة إليسا، حيث رفضوا الفستان ووصفوه بأنه جريء بسبب فتحة الصدر، والتى كانت من وجهة نظرهم مبالغ فيها، وألزموا إليسا بإجراء تعديل عليه.

وفي هذا الصدد أوضح التقرير أن إليسا أجرت بعض التعديلات على الفستان، وهو ما أرضى الرقابة، ولكن مع شرط آخر هو أن تسدل شعرها على الفستان بمنطقة الصدر، وهو ما حرصت عليه إليسا طوال الحفل.