رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عادل إمام يهنئ الوطن العربي بحلول شهر رمضان

نشر
الأمصار

حرصت الصفحة الرسمية للزعيم عادل إمام على تهنئة جمهوره بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وكتبت الصفحة الرسمية للزعيم عادل إمام على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: كل عام وانتم بخير، رمضان كريم"..


كشف المخرج رامي إمام آخر تطورات الحالية الصحية للفنان عادل إمام بعد سلسلة الشائعات التى طالته في الفترة الأخيرة التي تفيد بتدهور حالته الصحية.

وقال رامي إمام في تصريحات صحفية أن عادل إمام بحالة صحية جيدة وكل ما يتردد مجرد شائعات وليس لها أساس من الصحة.

وأوضح رامي إمام : عادل إمام يقوم حاليا بقراءة عدد من السيناريوهات من أجل العودة مجددا الى التمثيل.

ومن ناحية أخرى أكد الكاتب أكرم السعدني، عدم صحة ما يشاع عن إصابة عادل إمام بالزهايمر، قائلاً: "انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات عن إصابته بالزهايمر، ولكنه بصحة جيدة".

وأشار "السعدني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن أسعد لحظات الفنان عادل إمام هو دخول أحفاده عليه البيت ومجالسته لهم، مؤكدا أنه زار الفنان عادل إمام منذ فترة قصيرة وتناول بعض الأكلات معه.

وتابع: “لا يجب أن تكون الشهرة على حساب الفنانين، وما الهدف من نشر الشائعات عن الفنانين، ولابد من السيطرة على منصات التواصل الاجتماعي من قبل وزارة الداخلية، للسيطرة على كافة الأخبار”.

أخبار أخرى..

إليسا تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

هنأت الفنانة إليسا، متابعيها والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتبت إليسا في منشور لها: “كل عام والجميع بخير ويا رب يحمل هالشهر الفضيل الأمن والأمان واستجابة الصلوات لجميع الناس، ربنا يستجيب ويحمي ويعطي من بركاتو بهالشهر”.

وتعرضت الفنانة إليسا، لأزمتين في حفلها الاخير بالكويت، وتصدرت مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول فيديو لها من حفلها بالكويت.

الأزمة الأولى

تبين من خلال الفيديو تعدي الحارس الخاص بـ إليسا على معجب أراد أن يلتقط صورة معها، وكان يصيح قائلاً “إليسا.. إليسا”، فقام الجارد بالتعدي عليه حتى لا يعترض طريقها.

الأزمة الثانية 

وكشف برنامج “et بالعربى” أنه كانت هناك أزمة مع الرقابة فى الكويت بسبب فستان الفنانة إليسا، حيث رفضوا الفستان ووصفوه بأنه جريء بسبب فتحة الصدر، والتى كانت من وجهة نظرهم مبالغ فيها، وألزموا إليسا بإجراء تعديل عليه.

وأوضح التقرير أن إليسا أجرت بعض التعديلات على الفستان، وهو ما أرضى الرقابة، ولكن مع شرط آخر هو أن تسدل شعرها على الفستان بمنطقة الصدر، وهو ما حرصت عليه إليسا طوال الحفل.