رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الشباب والرياضة المصري يستعرض موقف المشروعات الاستثمارية بالوزارة

نشر
الأمصار

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعدد من قيادات الوزارة وذلك لمتابعة المشروعات الاستثمارية التي تنفذها الوزارة، بالإضافة إلى المشروعات الجديدة المقترح البدء بها.

أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية المشروعات الاستثمارية في المجال الشبابي والرياضي، مشيرا إلى أن الوزارة حققت العديد من الإنجازات التي تتضمن برامج وأنشطة شبابية ورياضية، وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة، والمشروعات الإنشائية والطرح الاستثماري، والذي يأتي ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

إنشاء لجنة عليا للاستثمار بالوزارة لمتابعة جميع المشروعات وتذليل العقبات

واشار صبحي إلى إنه سيتم انشاء لجنة عليا للاستثمار، مكونة من قيادات الوزارة وذلك لتسهيل عملية الربط في المشروعات الاستثمارية في المجالات الشبابية والرياضية، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة، وايضا تذليل كل العقبات التي قد تعوق المشروعات الاستثمارية.

الفرص الاستثمارية الجديدة التي تدرسها وزارة الشباب والرياضة 

كما استعرض اللقاء الفرص الاستثمارية الجديدة التي تدرسها وزارة الشباب والرياضة للبدء فيها في مختلف محافظات الجمهورية، الامر الذي يعود بالنفع على تطوير الخدمات الشبابية والرياضية التي يتم تقديمها لأبناء المجتمع، وايضا تقليل العبء عن كاهل الدولة من أجل القدرة على تطوير مختلف القطاعات الأخرى، والذي يتم بالشراكة مع مختلف الجهات من القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.

أخبار أخرى..

رئيس الوزراء يتابع تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، باللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وعدد من الاستشاريين، لمتابعة مخططات تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير. 

وأكد رئيس الوزراء أن هدف الإجتماع تنسيق العمل فيما يخص تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير، بما يتضمن تنفيذ أعمال تنسيق الموقع، ورفع كفاءة الميادين والطرق، ومعالجة واجهات المباني السكنية القديمة، حتى تكون المنطقة كلها في أبهى صورة وقت افتتاح هذا المشروع الحضاري الضخم. 

وصرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع شهد استعراض خرائط للمنطقة، تتضمن الميادين والمحاور المرورية المؤدية إلى المتحف المصري الكبير، والطرق الداخلية المحيطة به، وكذا الاتفاق على جوانب التطوير المطلوبة، وأعمال الإضاءات، والزراعات المستهدف تنفيذها، لإبراز عظمة هذا المشروع وبريقه.