رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أديداس تطلق القميص الرسمي الجديد للمنتخب السعودي

نشر
الأمصار

تستهل أديداس، اليوم الأربعاء، شراكتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع الإطلاق الرسمي لقميصي المنتخب الأول.

ويجسد القميص الأول، المستوحى من شجرة النخيل، نمو المملكة وحيويتها وازدهارها بلمسة ذهبية، مما يضفي لمسة من الأناقة والشعور المتميز الذي يضمن تألق اللاعبين داخل وخارج الملعب.

وسيرتدي المنتخب السعودي للسيدات، قميصا مختلفا بعض الشيء، عن قميص منتخب الرجال، حيث يتميز الزي الثاني، بلمسة فريدة ومختلفة تحاكي روح التصميم الأساسي المستوحى من شجرة النخيل.

يأتي ذلك في وقت يحقق فيه منتخب السيدات، إنجازا كبيرا آخر، حيث سيصبح منتخبا رسميا مصنفاً من قبل الفيفا لأول مرة في تاريخه، مما يعني التزام الاتحاد بنمو وتطوير كرة القدم للسيدات في المملكة.

وتدعم أديداس عبر العمل معًا لتحقيق هدف ورؤية مشتركة، إطلاق الزي الرسمي الجديد بحملتها التي تحمل عنوان "نسيج واحد، صف واحد"، والتي تحتفي بنسيج الثقافة السعودية مع إبراز مواضيع الوحدة ضمن مجتمعات كرة القدم وغيرها من المجتمعات الرياضية.

ويتابع فيلم الحملة الملهمة، لاعبي المنتخب الوطني للرجال، محمد العويس وحسان التمبكتي وهتان باهبري وعبد الإله العمري، ولاعبات المنتخب الوطني للسيدات فرح جفري والبندري مبارك وداليا عادل أثناء تنقلهم عبر الرياض لتقديم قميص المنتخب الرسمي.

ويعد إطلاق الزي الرسمي، الخطوة الأولى ضمن شراكة مدتها أربع سنوات بين أديداس والاتحاد السعودي لكرة القدم، في وقت تستمر فيه كرة القدم في التطور بشكل كبير على جميع المستويات في جميع أنحاء المملكة.

وشهد عام 2023، إطلاق 3 فئات عمرية جديدة (تحت 18 و19 و20 عاما) كجزء من استثمار المملكة في تأسيس مسار للاعبين.

ويتميز قميص الضيف الأبيض بأكمام خضراء داكنة مستوحاة من علم المملكة، مع خطوط أديداس الثلاثة الأيقونية باللون الذهبي.

ويتميز الزي الأول والثاني بتقنية AEROREADY التي تمتص العرق والرطوبة، ونسيج شبكي مدمج بعناية يسمح بالتهوية، مما يمنح اللاعبين الشعور بالراحة أثناء المنافسة على أرض الملعب.

وصُنع الزي أيضًا باستخدام مواد تم تدويرها بنسبة 100% استمرارًا لالتزام شركة أديداس بالمساعدة في القضاء على النفايات البلاستيكية.

وقال بلال فارس مدير عام أديداس لدول مجلس التعاون الخليجي "يسرنا العمل بشكل وثيق مع الاتحاد السعودي، لتطوير زي المنتخب الجديد لهذا الموسم".

وتابع "حرصنا على أن يجسد تصميم القمصان المستوحى من شجرة النخيل، وهي الشعار الوطني للمملكة العربية السعودية، ونحتفل بالعلاقة الجوهرية التي تجمع بين الثقافة السعودية وكرة القدم.

وأوضح ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي "نحن فخورون بانطلاقة هذا الفصل الجديد بتاريخ الكرة السعودية وظهور علامة أديداس الشهيرة على قمصان منتخباتنا الرجالية والنسائية".

ونوه "تمثل قمصان المنتخب، مصدر إلهام وتكاتف بين جميع جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية، أديداس شريك مثالي بالنسبة لنا لأنها تهتم بالمساواة بين كرة القدم للرجال والنساء كما هو الحال في الاتحاد السعودي".