رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد عرض مسلسل "رشيد" في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

يعرض مسلسل "رشيد" في رمضان 2023، على قناة "إم بي سي مصر" في تمام الساعة 9 مساء، وتدور قصة المسلسل حول تعرض محمد ممدوح لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه، وتزداد الأحداث تعقيدا بعد اتهامه في قضية قتل، ليجد نفسه في موقف صعب.

يعرض مسلسل رشيد عبر قناة "إم بي سي مصر" ومنصة شاهد الرقمية، ويتوقع النقاد أن يحقق العمل نجاحا لافتا بسبب وجود ريهام عبد الغفور، التي توهج نجمها مؤخرا بعد مسلسل "أزمة منتصف العمر" ووجود أيضا الفنان محمد ممدوح الذي يمتلك موهبة فنية كبيرة، ويعرف جيدا كيف يقرأ شفرة الجمهور.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ريهام عبدالغفور، كوكبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: محمد ممدوح، وسيد رجب، وصلاح عبدالله، وخالد كمال، وهالة صدقي، وتامر نبيل، وحسن مالك، ومحسن منصور، والمسلسل من إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري.

مسلسل رشيد

مسلسل "ضرب نار"

من جانب اخر، يعرض مسلسل "ضرب نار" على قناة "أون دراما" الساعة 8:15، ويتوقع النقاد أن يحقق نجاحا كبيرا، بسبب حجم جماهيرية ياسمين عبدالعزيز.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر ومنهم: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

تقدم ياسمين عبدالعزيز ضمن أحداث مسلسل ضرب نار شخصية "مهرة" وهي فتاة من حي شبرا، فيما يجسد أحمد العوضي شخصية الصعيدي "جابر أبو شديد" ابن محافظة سوهاج.

وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد، ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

ضرب نار

ومن المقرر عرض المسلسل عبر شبكة قنوات ON بشكل حصري والإعادة على قناة ON DRAMA، التي تأتي بتردد 11861 رأسي خلال شهر رمضان، كما يتم عرض حلقات المسلسل عبر منصة WATCH IT الرقمية.