رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يرفض رفع راتب أسينسيو مقابل التجديد

نشر
الأمصار

رفض مسئولوا فريق ريال مدريد الإسباني زيادة راتب ماركو أسينسيو جناح الملكي من أجل تجديد عقده المنتهى في يونيو 2023.

أشار برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني إلى أن إدارة الريال تتمسك بعرضها المقدم لماركو أسينسيو من أجل تجديد عقده مع المرينجى، حيث قدمت للاعب 4 ملايين يورو سنويًا.

وأضاف البرنامج أن ريال مدريد ليس لديه أى نية لتحسين عرضه الحالى لنجمه الشاب ماركو أسينسيو، وقدموا عرضًا بقيمة 4 ملايين يورو سنويًا لتجديد عقده وهو نفس الراتب الذى يحصل عليه حاليًا مع الفريق.

وقد ينتهى الأمر برحيل ماركو أسينسيو عن فريق ريال مدريد الصيف المقبل، خاصة فى ظل عدم تحسين راتبه وعدم رضائه عن الجلوس احتياطيًا تحت قيادة المدير الفنى الحالى كارلو أنشيلوتى.

وشارك ماركو أسينسيو فى 34 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم الجارى 2022-2023، وأحرز 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، متأخرًا بـ12 نقطة عن برشلونة المتصدر برصيد 68 نقطة.

أسينسيو يقطع الطريق على برشلونة في الميركاتو الصيفي

وجه ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، رسالة إلى برشلونة خلال احتفاله بهدفه الملغي في الكلاسيكو الذي انتهى بفوز البلوجرانا (2-1)، اليوم الأحد ضمن منافسات الليجا، وفقا لتقرير صحفي إسباني.

فعندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل (1-1)، سجل البديل أسينسيو هدفًا بدا قاتلًا لصالح الريال في الدقيقة 81، قبل إلغائه بداعي التسلل.

وأبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أسينسيو توجه حينها نحو جماهير ريال مدريد، وأشار إلى شعار الميرينجي واصفا ناديه بأنه رقم (1).

وأضافت الصحيفة أن هذا الاحتفال، يؤكد أن الرغبة الأولى لأسينسيو هي تجديد عقده مع النادي الملكي، وعدم تفكيره في الانتقال للبارسا.

وينتهي تعاقد أسينسيو في سانتياجو برنابيو، بنهاية الموسم الجاري، دون توصل لاتفاق حول التجديد حتى الآن.

وارتبط اسم الدولي الإسباني بالانتقال لصفوف برشلونة، عقب نهاية عقده مع الريال، خاصةً أن وكيله هو خورخي مينديز المقرب من الإدارة الكتالونية، وذلك للتعاقد معه فى الموسم الصيفى المقبل الذي يبدأ نهاية يونيه المقبل.