رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا... 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي المصري والهلال

نشر
الأمصار

أعلن الأهلي المصري، أنه حصل على موافقة رسمية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق المقبلة أمام الهلال السوداني بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء: "حصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا". 

كان الأهلي قد خاطب وزارة الداخلية في وقت سابق من أجل الموافقة على حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مواجهة الهلال.

وتحسم المواجهة بين الأهلي والهلال، المقرر إقامتها يوم 1 أبريل المقبل، على استاد القاهرة، الفريق المتأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية رفقة صن داونز.

ويملك الهلال 10 نقاط في المركز الثاني، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، علما بأن الفريق الأحمر يكفيه الفوز (1-0) على ملعبه لمواصلة مشواره في دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه وجه مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم للفريق المصري في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير "50 ألف مشجع"، أمام الهلال السوداني.

التشكيل المثالي للجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا:

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الثلاثاء، التشكيل المثالي للجولة الخامسة من مرحلة المجموعات التي شهدتها بطولة دوري الأبطال.

وشهد التشكيل وجود 4 لاعبين من سيمبا التنزاني، ولاعبين اثنين من الأهلي، ومثلهما من شباب بلوزداد الجزائري، ولاعب وحيد لكل من الوداد المغربي، وفيتا كلوب الكونغولي، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

جاء التشكيل المثالي للجولة الخامسة بدوري الأبطال على النحو التالي:

حراسة المرمى: ويليامز "ماميلودي صنداونز"

خط الدفاع: أرسين زولا "الوداد المغربي" - معاذ حداد "شباب بلوزداد" - سيمبي "فيتا كلوب الكونغولي" - كابومبي "سيمبا التنزاني".

خط الوسط: تشاما "سيمبا التنزاني" - زكرياء دراوي "شباب بلوزداد" - كانوتي "سيمبا التنزاني" - بيرسي تاو "الأهلي المصري".

خط الهجوم: باليكي "سيمبا التنزاني" - محمود عبد المنعم كهربا "الأهلي المصري".