رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ستاد القاهرة جاهز لاستضافة لقاء الأهلي والهلال السوداني

نشر
ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة المباراة المصيرية بين الأهلي والهلال السوداني، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووجه وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، الإدارة التنفيذية لهيئة الاستاد باتخاذ كل ما يلزم من أجل التجهيز لإمكانية استضافة المباراة، المرجح أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وأكد صبحي دعم كل الأندية الرياضية المشاركة في مختلف البطولات القارية والدولية، متمنيا التوفيق للأهلي في مباراته المقبلة، والتأهل للأدوار التالية في دوري الأبطال.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الأهلي ثالثا ب7 نقاط.

ويحتاج الفريق المصري إلى الفوز (1-0) أو بفارق أكثر من هدف، من أجل التأهل إلى ربع النهائي، رفقة صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة ب11 نقطة، بينما يكفي التعادل بطل السودان لبلوغ دور الثمانية.

من جهة أخرى، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيم موريتاني للمواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري والهلال السوداني، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتقدم الطاقم الموريتاني الحكم الشاب عبد العزيز ابوه، الذي اختير قبل يومين ضمن حكام النخبة في القارة الإفريقية، ويساعده "حامدين ديبا وإبراهيم سالم والحكم الرابع ديو محمد".

ويحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الأهلي ثالثا ب7 نقاط.

ويحتاج الفريق المصري إلى الفوز (1-0) أو بفارق أكثر من هدف، من أجل التأهل إلى ربع النهائي، رفقة صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة ب11 نقطة، بينما يكفي التعادل بطل السودان لبلوغ دور الثمانية.

تأجيل لقاء بيراميدز وانبي:

أعلن نادي بيراميدز، اليوم الثلاثاء، تلقيه إخطارا رسميا من رابطة الأندية المصرية، يفيد بتأجيل مباراة الفريق ضد إنبي، في ثمن نهائي كأس الرابطة، لمدة 24 ساعة.

وتقام المواجهة على ملعب الدفاع الجوي يوم الأحد المقبل، في التاسعة والربع مساء، بدلا من إقامتها يوم السبت.

وقال بيراميدز، في بيان: "رابطة الأندية أشارت في خطابها إلى أن قرار التأجيل جاء لانشغال ملعب الدفاع الجوي باستعدادات منتخب مصر لمواجهتي مالاوي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية".