رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي يواصل إثارة الجدل بصورة لنجم بايرن ميونيخ

نشر
الأمصار

يثير ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، فضول وسائل الإعلام المختلفة للتكهن بوجهته المقبلة، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

في هذا الصدد، سلطت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، الضوء على لافتة لميسي تربطه بالعملاق الألماني، بايرن ميونخ.

وأشارت الشبكة إلى أن "ليو" أشار بعلامة الإعجاب لصورة عبر الحساب الرسمي للنادي البافاري على إنستجرام، لنجم الفريق جوشوا كيميتش، وهو يحتفل بهدفه في المباراة الأخيرة ضد باير ليفركوزن.

وأضافت: "انتقال ميسي إلى صفوف بايرن ميونخ يبدو غير محتمل، لكن أي تصرف للنجم الأرجنتيني يحظى بتدقيق شديد، ويربك عالم كرة القدم".

ولفتت إلى أن إعجاب ميسي بصورة كيميتش، لاحظه عدد كبير من الجماهير، إذ يبدو مثيرا للدهشة، بالنظر إلى أن بايرن ميونخ كان وراء إقصاء فريقه الباريسي من دوري أبطال أوروبا قبل أيام قليلة.

وتساءلت "فوت ميركاتو" في ختام تقريرها: "هل ما فعله ميسي مجرد إعجاب بالصورة أم رسالة مبطنة لإدارة باريس سان جيرمان؟".
 

تير شتيجن: الجميع في كامب نو سيكون سعيدًا حال عودة ميسي

كشف الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمي برشلونة، عن موقفه من إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، إلى كامب نو، مرة أخرى.

وينتهي تعاقد ميسي في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجاري، دون أن يتوصل لاتفاق بشأن التجديد، كما ارتبط اسمه بالعودة إلى برشلونة، بعد موسمين من رحيله، في ظل تدهور علاقته بجماهير باريس.

وقال تير شتيجن، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن "الجميع في كامب نو سيكون سعيدا حال عودة ميسي من جديد".

وأتم: "إذا لم يعد ميسي، فسيكون الأمر سيئا، لأنه قام بأشياء عظيمة في السنوات الماضية، الجميع يسعد كلما سمع اسمه مرتبطا ببرشلونة".

وقاد تير شتيجن برشلونة للفوز بلقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد (2-1) أمس الأحد، على ملعب كامب نو، ضمن الجولة 26 بالليجا.

وحقق برشلونة انتصارًا قاتلًا، على ضيفه ريال مدريد بنتيجة (2-1)، مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 9، بهدف عكسي سجله رونالد أراوخو مدافع برشلونة بالخطأ في مرماه، بعدما أرسل فينيسيوس جونيور كرة عرضية داخل المنطقة حاول الأوروجوياني تشتيتها لكنها سكنت شباك تير شتيجن.