رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد السقا يأكل ثعبان في برنامج رامز جلال "رامز نيفر ايند"

نشر
الأمصار

طرح الفنان رامز جلال، برومو برنامج المقالب الخاص به «رامز نيفر ايند»، والمنتظر عرضه عبر قنوات mbc الفضائية، في شهر رمضان المقبل، عقب الإفطار مباشرة.

وظهر في برومو البرنامج عدد من النجوم، ومن بينهم الفنان أحمد السقا، الذي أمسك ثعبان في يده، وقام بأكل رأسه، والقاء جسم الثعبان خلفه.

https://www.instagram.com/reel/CqBLva3uE_L/?utm_source=ig_web_copy_link

رامز جلال وبرنامج «رامز موفي ستار» 

جدير بالذكر أن أحدث برامج المقالب لـ الفنان رامز جلال كان برنامج «رامز موفي ستار» الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، الذي تزامن مع عام 2022 الميلادي، وكان مع النجم العالمي فان دام، وتم تصويره في المملكة العربية السعودية

رامز جلال وفيلم أخي فوق الشجرة

من جهة أخرى، احتفل الفنان رامز جلال بعرض فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، وشاركه البطولة، كلًا من: نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، والعمل من إنتاج وليد صبري، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم رامز جلال الجديد، حول شاب انطوائي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب في إطار من الكوميديا.

أخبار أخرى….

فيلم رامز جلال "أخي فوق الشجرة" يحقق 12 مليون جنيه إيرادات

الأمصار

فيلم "أخي فوق الشجرة" للفنان رامز جلال حقق إيرادات لافتة منذ طرحه في دور السينما، حتى أنه تفوق على كل الأفلام التي طرحت بالسينمات إلا فيلم "أنا لحبيبي" الذي يسبقه في قائمة الإيرادات.

وحقق الفيلم إيرادات أمس الثلاثاء وصلت إلى 181 ألف جنيه،  وذلك وسط منافسة قوية مع فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" لمحمد هنيدي، ليصل إجمالي إيرادات فيلم "أخي فوق الشجرة"، 11 مليونا و950 ألف جنيه.

تدور أحداث فيلم «أخى فوق الشجرة»، حول قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي.

يضم فيلم «أخى فوق الشجرة» عددا كبيرا من النجوم بجانب الفنان رامز جلال، ونسرين طافش، حيث يشارك أيضا تارا عماد، وحمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وكانت آخر أعمال رامز جلال السينمائية فيلم  «أحمد نوتردام» في عام 2021، وشارك فيه عدد كبيرمن الفنانين، منهم الفنان خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، وهو أيضا من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.