رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة جديد في صفوف برشلونة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إصابة الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، بعد إصابته بانزعاج في عضلات الفخذ الخلفية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فقد انضم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط البارسا، لزميله أراوخو، بعد إصابته بانزعاج في عضلات الفخذ الخلفية.

وأضافت الصحيفة، أنه تم استبعاد دي يونج من قائمة منتخب هولندا، خلال فترة التوقف الدولي، استعدادا لمباراتي فرنسا وجبل طارق، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

ولفتت إلى أن دي يونج خضع للتصوير بالرنين المغناطيسي، وأسفرت النتيجة عن حاجته للراحة كي يتعافى من مشاكله البدنية.

وتأتي راحة دي يونج في صالح برشلونة، الذي يستعد لمواجهتي إلتشي في الليجا يوم 1 أبريل/نيسان المقبل، وريال مدريد في إياب نصف نهائي الكأس يوم 5 من نفس الشهر.

 

وحقق برشلونة انتصارًا قاتلًا، على ضيفه ريال مدريد بنتيجة (2-1)، مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 9، بهدف عكسي سجله رونالد أراوخو مدافع برشلونة بالخطأ في مرماه، بعدما أرسل فينيسيوس جونيور كرة عرضية داخل المنطقة حاول الأوروجوياني تشتيتها لكنها سكنت شباك تير شتيجن. 

ونجح سيرجي روبرتو لاعب برشلونة، في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45، إذ سدد رافينيا كرة تصدى لها تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، لترتد الكرة أمام روبيرتو الذي صوب أسفل يسار الحارس البلجيكي.

وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 81، حيث تلقى تمريرة من كارفاخال داخل منطقة الجزاء، وسدد أسفل يمين الحارس تير شتيجن، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وقتل فرانك كيسي لاعب برشلونة البديل، أحلام ريال مدريد بهدف في الدقيقة 92، حيث تلقى كرة عرضية من زميله أليخاندرو بالدي داخل منطقة الجزاء، وصوب أسفل يسار الحارس كورتوا، ليمنح البلوجرانا انتصارا قاتلا يقرب الفريق الكتالوني من لقب الليجا.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 68 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 56 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 12 نقطة.