رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي خارج باريس سان جيرمان في الصيف

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى أعادت تفكيرها بشأن إمكانية تجديد تعاقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تراجع مستواه الفترة الماضية، وفى ظل الغضب الجماهيري من اللاعب، الذى ظهر جليًّا في مواجهة رين بالدوري الفرنسي.

وفاز فريق رين على مضيفه باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما أمس، الأحد، فى الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وينتهي عقد ميسي مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويسيطر الغموض حول قراره سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الدوري الفرنسي.

وتعرض ميسي إلى صيحات استهجان من أصحاب الأرض قبل المباراة على ملعب "حديقة الأمراء"، وعبّر مشجعو سان جيرمان عن استيائهم  قبل انطلاق المباراة، عندما تم تقديمه في اللقاء.

وقالت شبكة " GFFN " الفرنسية، إن ميسي توجَّه إلى غرفة خلع الملابس مباشرة عقب اللقاء عندما توجَّه كيليان مبابي، الذى حمل شارة قيادة النادي الباريسي، وعدد من زملائه لتحية الجماهير فى المدرجات قبل مغادرة الملعب.

وأكدت صحيفة ليكيب، فى تقرير لها اليوم، الاثنين، أن "باريس سان جيرمان لم يعد متأكدًا مثل قبل من رغبته فى تمديد عقد ليونيل ميسي".

وأضافت ليكيب، "النادي يرى أن تجديد عقد ميسي لا يمكن أن يكون محل إجماع الجماهير الباريسية، حيث يفكر فى التطور الذى سيعطيه ليونيل للمشروع رياضيًّا".

ولعب ميسي 23 مباراة في  الدوري الفرنسي، هذا الموسم، سجّل خلالها 13 هدفًا وصنع مثلها.

جماهير باريس سان جيرمان تطلق صافرات استهجان على ميسي

تعرض نجم فريق باريس سان جيرمان الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لصافرات الاستهجان خلال الإعلان عن تشكيلة الفريق ضد رين، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي.

وخلال الإعلان عن تشكيلة الفريق الباريسي قبل اللقاء على ملعب " بارك دي برانس "، قامت بعض الجماهير الباريسية بإطلاق صافرات الاستهجان ضد ميسي.

وتأتي هذه الصافرات بعد إقصاء باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ في دوري الأبطال، فضلاً عن غياب ليو مؤخراً عن التدريبات دون الكشف عن السبب.

وقال كريستوف جالتيير مدرب سان جيرمان:" يوم الاربعاء ميسي شعر بانزعاج في العضلة الضامة وغادر التدريبات، ويوم الخميس تدرب داخل صالة الألعاب الرياضية، ولكنه تواجد في آخر تدريبين قبل مباراة اليوم ، لا توجد أي مشكلة بين ميسي والفريق أو معي".

ويقود ميسي التشكيل الرسمي لباريس سان جيرمان:
حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: بيمبلي، بيرنات، دانيلو، بيتشابو.

خط الوسط: نونو مينديز، فيراتي، رويز، فيتينا.

خط الهجوم: ميسي، مبابي.