رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم حفل عاصي الحلاني في أستراليا

نشر
الأمصار

يحيى النجم عاصي الحلاني، حفلاً غنائيًا في أستراليا، اليوم الأحد، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وحرص الفنان الكبير عاصي الحلاني على مشاركة جمهوره بفيديو وهو يمتطى أحد الخيول، ويظهر عاصى في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع "تويتر"، وهو يمتطى الخيل، في مساحة مفتوحة، وعلق عليه: "الخيل والليل والبيداء تعرفني".

يشار إلى أن المطرب عاصي الحلاني شارك في مهرجان الموسيقى العربية في دورته 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه منها "جن جنوني" و"غالي" و"عذبوني" و"انى مارق مريت" و"فرصة عمر" و"يا طير" و"بحبك وبغار" و"ضحكة حبيبي" و"ان كان عليا" و"ست الستات"، كما غنى للعندليب عبد الحليم حافظ أغنية "سواح" و"احلف بسماها".

ورقص اللبناني عاصي الحلاني "الدبكة" على أنغام أغنية "أنا يا طير"، وذلك في حفله الذي أقيم ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية.

أخبار أخرى….

عاصي الحلاني يحيي حفلا غنائيا في مدينة كولن الألمانية

أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني ، حفلاً غنائيًا كبيرًا في مدينة كولن الألمانية مساء أمس وسط حضور كبير من الجالية العربية في ألمانيا.

وقدم النجم اللبناني ، خلال الحفل نخلة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من محبيه الذين رددوا معه كلمات الأغاني منها واني مارق مريت و"بحبك وبغار" و"يا طير"، و"ست الستات" و"مالي صبر".

عاصي نشر فيديو من الحفل وعلق عليه: “كانت ليلة من أحلي الليالي مع الجالية العربية في المانيا الله يديم محبتكم والف شكر على استقبالكم”.

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني كان قد طرح نهاية العام الماضي أغنية أربعين خمسين مع الفنان عادل العراقي من انتاج وتوزيع شركة روتانا.

أخبار أخرى…

عاصي الحلاني يحيي حفل جديد في دبي

 

الأمصار

يحيي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حفلاً غنائيًا في دبي، تزامنًا مع إحتفالات عيد الحب التي يحييها نجوم الغناء في مختلف الدول، ومن المقرر أن يقدم عاصي باقة مميزة من أشهر أغانية المحببة لدى الجمهور.

طرح الفنان عاصي الحلاني، أحدث أغانيه أخيرًا، والتي تحمل اسم "اربعين خمسين" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.