رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج: سلوك راشفورد وعقليته تحقق لنا الكثير من الانتصارات

نشر
الأمصار

أثنى إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على تطور مستوى مهاجمه ماركوس راشفورد هذا الموسم، مؤكدًا أن الفضل في ذلك يعود إلى أعضاء الجهاز الفني.

وقال تين هاج، في مؤتمر صحفي مساء الجمعة، قبل مباراة الفريق مساء الأحد أمام فولهام بكأس الاتحاد الإنجليزي: "لقد تطور راشفورد خلال الموسم، لم يكن في أفضل حالاته عندما بدأ الموسم، لكن الطريقة التي نلعب بها تمنحه الأساس وتبرز مهاراته".

وأضاف: "سلوك راشفورد وعقليته هي التي ساهمت في الكثير من التقدم بالنسبة له، وتجلب للفريق الكثير من البهجة، وتمنحه الكثير من الأهداف، وتحقق لنا الكثير من الانتصارات".

وتابع: "كنت أعرف مهاراته.. هناك أيضًا أشخاصًا حوله، الذين يمكنهم تحسين مستواه وإحراز التقدم معه، لا ننسَ الآخرين في فريق العمل لأن الأمر يتعلق بالعمل الجماعي.. فالطاقم يدور حول التوازن، فهي حزمة كاملة ولا تتعلق بشخص واحد".

وعلق المدرب الهولندي على غياب كاسيميرو عن موقعة الأحد بسبب الإيقاف، قائلاً: "كان لدينا العديد من المباريات من دون كاسيميرو، لقد قدمنا أداءً جيدًا حقًا في غيابه ضد آرسنال وليدز، لكني أريد أن يكون اللاعب متاحًا، فلديه تأثير كبير على طريقتنا".

وعن وقوع فريقه في مواجهة أمام اشبيلية بربع نهائي الدوري الأوروبي، أكد: "لديهم سجل جيد للغاية وعلينا أن نضع ذلك بعين الاعتبار، سيكون الأمر صعبًا، فهم يتمتعون بخبرة كبيرة في البطولة، وفازوا باللقب مرات عديدة".

وأمضى: "لا أعرف الفريق بالتفصيل، ولكن الأهم بالنسبة لي هو كرة القدم التي نقدمها ولا أنظر إلى إشبيلية.. أولاً لدينا استراحة دولية ثم 3 مباريات في الدوري الممتاز، لذلك ليس هناك الكثير من الوقت للتركيز على ذلك".

وأردف: "كل الخصوم الذين يخوضون هذه المرحلة من الدوري الأوروبي هم أقوياء، وعليك أن تلعب أفضل ما لديك إذا كنت ترغب في المضي قدمًا".