رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي يضع باريس في أزمة بسبب مبابي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان بعدما اقترب عقده من النهاية.

ولم يجدد حتى الآن ميسي مع الفريق الباريسي ومازالت المفاوضات مستمرة دون وجود مؤشرات واضحة لبقائه أو رحيله.
ووفقًا لإذاعة "RMC Sport" فإن المفاوضات بين ميسي وباريس سان جيرمان بشأن عقد جديد مستمرة ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد. وكانت هناك تقارير تؤكد أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا غير متأكد من رغبته في البقاء في فرنسا بعد هذا الموسم مع انتشار أخبار بأن برشلونة يرغب في عودة ميسي.

وأضافت الإذاعة أن ميسي يسعى للحصول على عقد مماثل لزميله في الفريق كيليان مبابي، ويرفض النادي الاستسلام لجميع مطالب النجم الأرجنتيني.

وأوضحت الإذاعة أيضًا أن هناك البعض داخل النادي غير مقتنعين بتمديد عقد ميسي واستمرار الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار ومبابي مرة أخرى في الموسم المقبل.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن علاقة ميسي بجماهير باريس سان جيرمان أصبحت متوترة بعد الخروج من دوري الأبطال من الدور ثمن النهائي، ويحتجون على قرار تجديد عقد الأرجنتيني.

ميسي يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان

يبدو ان ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، سيتعرض لموقف محرج خلال مباراة فريقه ضد رين، يوم الأحد المقبل في الدوري الفرنسي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية نقلا عن فئة من جماهير بي إس جي ورابطة الألتراس، أنهم سيطلقون صافرات الاستهجان ضد ميسي، في ملعب حديقة الأمراء.

وسيكون (ليو) مستهدفا بمفرده من الجماهير الباريسية في ظل غياب نيمار جونيور للإصابة، وذلك غضبا من تكرار الإخفاق بالخروج من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وترى جماهير سان جيرمان أن مستوى ميسي في مباراتي الفريق ضد بايرن ميونخ كان مخيبا للآمال. 
ونقلت الصحيفة الكتالونية أيضا اعتراض الجماهير الباريسية على تجديد عقد ميسي، بداعي أنه "يتقاضى راتبا ضخما لا يتناسب مع عطائه في الملعب".

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن أعضاء رابطة باريس وقعوا وثيقة سرية لمهاجمة ميسي، ولم يتحدد بعد هل سيحدث ذلك أثناء المباراة أم عند إعلان التشكيل الأساسي قبل انطلاق اللقاء.

وفي حال حدوث هذا السيناريو، ربما يفسد الأمر العلاقة بين ميسي وإدارة سان جيرمان، التي قيل إنها تحاول إقناع ليونيل بتجديد عقده.

ونقلت الصحيفة الكتالونية على لسان أحد المقربين من ناصر الخليفي رئيس بي إس جي، قوله باستنكار "لقد أثبت ميسي في كأس العالم أنه الأفضل على الإطلاق، فكيف تتم معاملته بهذا الشكل؟!".

وسبق أن تعرض ميسي لصافرات استهجان الجماهير الباريسية العام الماضي بعد توديع دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.