رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأجيل مباراة الكهرباء وأربيل في الدوري العراقي الممتاز

نشر
الدوري العراقي الممتاز
الدوري العراقي الممتاز

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد العراقي، اليوم الخميس، تأجيل مباراة الكهرباء وأربيل المقرر إقامتها غدًا الجمعة، ضمن الجولة 21 من الدوري العراقي الممتاز، إلى إشعار آخر، بسبب أعمال الصيانة الجارية في ملعب الزوراء.

ولم تكشف لجنة المسابقات الموعد الجديد لمواجهة الكهرباء وأربيل، وأكتفت بإيضاح سبب التأجيل وهو وجود صيانة بملعب الزوراء "الأرض المفترضة" للكهرباء هذا الموسم.

ويحتل الكهرباء المركز الثالث برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر الشرطة، فيما يأتي أربيل بالمركز 14 برصيد 22 نقطة.    

وتنطلق غدًا الجمعة، مباريات الجولة 21 لمنافسات الدوري العراقي الممتاز بإقامة 5 مواجهات، تقام الأولى في ملعب الراحل أحمد راضي ببغداد بين فريقي الكرخ وضيفه نوروز، بينما يحتضن ملعب ميسان الأولمبي المباراة الثانية بين نفط ميسان ونفط الوسط.

ويلتقي كربلاء ضيفه الطلبة بملعبه الدولي، فيما يستضيف دهوك منافسه الديوانية.

وفي قمة جماهيرية يلتقي الشرطة مطارده الزوراء بملعب الشعب الدولي.

نادي كربلاء يتقدم بشكوى للفيفا:

أعلن نادي كربلاء الناشط في الدوري العراقي الممتاز، مساء يوم الثلاثاء، أنه سيتقدم بملف متكامل إلى الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم للشكوى من الأخطاء التحكيمية في مبارياته.
 
وذكر كربلاء في بيان رسمي أنه وثق لقطات "الظلم التحكيمي" الذي تعرضوا لها "عبر الفيديو"، مشددا على أنها "أخطاء قاتلة وكارثية" أفقدتهم الكثير من النقاط.
 
وأضاف أن اليأس من الحصول على حقوقهم من جانب اتحاد كرة القدم العراقي ولجانه دفعهم للعزم على إرسال ملف متكامل في هذا الشأن "إلى الاتحادين الدولي والآسيوي".
 
وأوضح كربلاء: "تعرض فريقنا مرارا لظلم تحكيمي مستمر، وشهدت مباراتنا مع أربيل في الجولة 20 عدة أخطاء، حيث احتسب الحكم الدولي محمد سلمان ركلة جزاء غير صحيحة".

 وبين: "دفعنا كثيرا ثمن هذه الأخطاء المتكررة التي لا نعرف متى تنتهي".
 
وواصل النادي: "هذه الأخطاء الكارثية تصادر جهود الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجمهور، وذلك لا يصب في مصلحة الجميع".
واختتم: "نحرص كثيرا على التعاون الجاد والمثمر مع اتحاد كرة القدم ولجانه العاملة لإنجاح مسابقة الدوري العراقي".