رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Creed الجزء الثالث يحقق 182 مليون دولار حول العالم

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات الجزء الثالث من فيلم Creed الذي يقوم ببطولته النجم العالمي مايكل بي جوردون، إلى 182 مليونا و514 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ يوم 3 مارس الجارى، العمل من إنتاج شركة United Artists Releasing.

وأنقسمت إيرادات الجزء الثالث من فيلم Creed بين 104 ملايين و214 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و78 مليونا و300 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و56 دقيقة.

بدأ عرض الفيلم في 3 مارس الماضي بدور العرض السينمائي، وتدور أحداثه استكمالاً للأجزاء السابقة، مع غياب النجم العالمي سيلفستر ستالون، حول أدونيس الذي كان مزدهرًا في حياته المهنية والعائلية، ولكن عندما يظهر صديق الطفولة ومعجزة الملاكمة السابقة إلى السطح، تكون المواجهة أكثر من مجرد قتال.

سيلفستر ستالون لن يظهر فى الجزء الثالث من فيلم Creed

وفى تصريحات سابقة أكد ستالون أنه لن يظهر فى الجزء الثالث من فيلم Creed، حيث قال النجم لصحيفة The Hollywood Reporter إنه لن يشارك فى الجزء الثالث، ولن يكشف عن أى تفسير أو تفاصيل لعدم مشاركته، والفيلم من إخراج النجم مايكل بي جوردان.

تدور أحداث الجزء الثانى من فيلم Creed حول ابن "أبولو كريد"، أدونيس، الذي يجسده شخصيته الممثل مايكل بى جوردان نحو صدام لا مفر منه مع ابن المصارع الروسى إيفان دراجو، الذي قتل داخل الحلبة فى فيلم Rocky IV، من إخراج ستيفن كابيل جونيور، ومن تأليف ريان كوجلير، سيلفستر ستالونى، جويل تايلور.

أخبار أخرى..

Magic Mike's Last Dance يصل إلى إيرادات 55 مليون دولار

ارتفعت إيرادات فيلم Magic Mike's Last Dance بـ 2 مليون دولار عن الأسبوع الماضى، لتصل مجمل الإيرادات إلى 55 مليونا و 395 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ يوم 10 فبراير الماضي.

وأنقسمت إيرادات فيلم Magic Mike's Last Dance بين 25 مليونا و 895 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و 29 مليونا و500 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، العمل وصلت مدته إلى ساعة و52 دقيقة، ويدور في إطار كوميديا اجتماعية.