رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

6 أبريل المقبل.. سهرة رمضانية لـ"علي الحجار" بدار الأوبرا المصرية

نشر
علي الحجار
علي الحجار

يستعد الفنان الكبير علي الحجار لإحياء حفلا غنائيا كبيرا على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية برفقة فرقته الموسيقية ضمن السهرات الرمضانية، وذلك يوم الخميس 6 أبريل المقبل الساعة 9 ونصف مساء.

علي الحجار

ويقابل الفنان على الحجار جمهوره بعد غد السبت على مسرح النهر بساقية الصاوى بالزمالك في حفلاً غنائيًا، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التى يعشقها الجمهور منه مثل "اعذرينى، دارى العيون، أنا كنت عيدك، صلينا الفجر فين، الزين".

وأرجع الفنان على الحجار سبب غيابه عن الساحة الفنية لمدة 7 سنوات وعودته فى رمضان الماضى بتتر مسلسل جزيرة غمام لسببين، الأول هو الاختيار، موضحًا أن جودة العمل أهم شيء لديه وأنه ليس متسرعا على الغناء وتابع: "وفيه سبب تانى.. مفيش مطرب بيقول أنا هروح أغني في المسلسل ده اللى بيحصل أن المخرج أو المنتج هما اللى بيختاروا مين اللى يغنى".

 

أخبار أخرى…

حفل غنائي لـ" وائل الفشني" في ساقية الصاوي.. اليوم

حيي الفنان وائل الفشني، اليوم الخميس، حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوى، ومن المنتظر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه بجانب عدد من الابتهالات الدينية.

من ناحية أخرى، تحيي المطربة مروة ناجي، السبت المقبل، حفلًا غنائيًا بالسعودية، تحت عنوانه "أم كلثوم في الوجدان" على مسرح أبو بكر الشدي ببوليفارد الرياض وتقدم فيه مجموعة من أغاني أم كلثوم 

كانت انتهت الفنانة مروة ناجي، مؤخرًا من تسجيل أحدث أغنياتها التي تحمل عنوان "تعبت من الصبر"، كلمات خالد المبيريك، ألحان سعد القصمول، توزيع بيشوى سمير، وهندسية صوتية ميشو مالك، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة. وكشفت مروة ناجى أنها قاربت على الانتهاء من أول ألبوم لها، ومن المقرر طرحه تباعا على قناتها على يوتيوب.

 

اقرأ أيضًا..

فيلم "نبيل الجميل" يتخطى الـ 34 مليون جنيه منذ طرحه فى دور العرض


حصد فيلم نبيل الجميل أخصائى تجميل بطولة النجم محمد هنيدى إيرادات بلغت 58,664 ألف جنيه ليلة الثلاثاء، لتتخطى إيراداته الـ 34 مليونا و600 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه يوم 28 ديسمبر الماضى.